موعد مباراة الزمالك القادمة في مواجهة مصر المقاصة بالجولة الثانية الدوري المصري

ضمن فعاليات الدوري المصري للموسم 2019 – 2020 من المقرر أن تكون مباراة الزمالك القادمة في مواجهة مصر المقاصة على أرض ملعب الإنتاج الحربي في الجولة الثانية، نتابع معكم للكشف عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، حيث يلعب الزمالك مع مصر المقاصة في يوم الخميس الموافق 3 من أكتوبر 2019، تابع للتعرف على المزيد من التفاصيل.

موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة

من المقرر أن يلعب فريق الزمالك مباراة من مباريات الجولة الثانية في الدوري المصري للموسم 2019-2020 في يوم الخميس الموافق 3-10-2019، والجدير بالذكر أن القلعة البيضاء استطاعت أن تفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الأولى بهدف نظيف، وهو ما جعل الزمالك يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري.

كما استطاع فريق مصر المقاصة أن يفوز على منافسه نادي أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

هذا ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك منافسه مصر المقاصة على أرض ملعب الإنتاج الحربي، على أن يتم نقل المباراة البث المباشر على قناة أون سبورت الرياضية.

تردد قناة أون سبورت الرياضية

يمكن بسهولة ضبط تردد قناة أون سبورت الرياضية On Sport على أجهزة الاستقبال، والاستمتاع بمشاهدة ممتعة ومشاهدة مباراة الزمالك القادمة أمام نادي مصر المقاصة بدون تقطيع، وبجودة عالية، من خلال ضبط ضبط التردد التالي ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.

التردد 10853
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6