موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري وكأس مصر وآخر أخبار القلعة البيضاء

نادي الزمالك يسعى للحصول على لقب الدوري الثالث على التوالي خلال هذا الموسم، كي يحقق إنجازًا فريدًا لم يقم بتحقيقه من قبل، فالموسم على مختلف الأصعدة قد بدأ بالفعل، وبناء على ذلك نجد أن هناك تداول بالبحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري داخل محركات البحث.

نادي الزمالك

نادي الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة

الزمالك لديه مباراة مع الصاعد الجديد للدوري المصري نادي حرس الحدود في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري لسنة 2022/2023، فإليكم أبرز تلك المعلومات التي تدور حول تلك المباراة بالصورة التالية:

  • استاد القاهرة سيستضيف مباراة الزمالك وحرس الحدود يوم الثلاثاء الموافق 20/12/2022 في تمام الساعة 7:00م.

آخر أخبار نادي القلعة البيضاء

فالزمالك قد حقق انتصارًا في غاية الصعوبة على نادي البنك الأهلي يوم السبت 16/12 في آخر الدقائق بنتيجة 1/0.

فبعد هذه المباراة فنجد أن الزمالك قد صعد إلى المركز الثاني بالدوري برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، فحتى الآن الزمالك لم يهزم في أي مباراة وتعادل مباراتين فقط.

بينما نجد أن حرس الحدود يحتل المركز 17 برصيد 3 نقاط من 7 مباريات، فتعد هذه المباراة سهلة بعض الشيء على نادي الزمالك، نظرًا لضعف المنافس.

أهم المباريات القادمة لنادي الزمالك ومواعيدها

إليكم قائمة المباريات القوية لنادي الزمالك القادمة، والتي ستحدد مستوى تنافسيته على لقب الدوري، وهذا ما سنتطرق إليه بالصورة التالية:

  • الزمالك سيواجه المقاولون يوم الأحد 25/12 في تمام الساعة 5:00م.
  • وبعدها سيواجه الزمالك الاسماعيلي يوم الخميس 29/12 في تمام الساعة 7:00م.
  • ثم يواجه الزمالك نادي أسوان يوم 2/1 في تمام الساعة 2:45م.
  • وسيقابل بعدها نادي الداخلية يوم 5/1 في تمام الساعة 7:00م.
  • وبعد ذلك سيواجه نادي الزمالك نادي الاتحاد السكندري يوم 11/1 في تمام الساعة 7:00م.
  • ثم يستأنف نادي الزمالك منافساته بكأس مصر، وذلك في إطار دور نصف النهائي، حيث سيواجه الزمالك نادي بيراميز يوم 16/1 في تمام الساعة 7:00م.
  • وبعدها يتنظر نادي الزمالك مواجهة قوية مع النادي الأهلي والتي ستحدد مستوى التنافسية على الدوري، وستكون المباراة يوم 21/1 في تمام الساعة 7:00م.

إلى هنا نكون قد تناولنا موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي من المفترض أن تكون أسهل فنيًا مقارنة بالمباريات الماضية، كما عرضنا كذلك أبرز مواعيد مباريات الزمالك القادمة سواء بالدوري العام أو كأس مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد