موعد مباراة الزمالك القادمة ضد إنبي في الدوري المصري

يُقدم موقع نجوم مصرية موعد مباراة الزمالك القادمة ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز 2019-2020 وهو الموعد المرتقب من كل الجماهير المنتظرين لعودة الدوري من جديد، حيث يلتقي الزمالك وإنبي يوم الإثنين 25 نوفمبر 2019 ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري الممتاز، ngmisr.com حيث تعود عجلة الدوري المصري للدوران من جديد بعد فترة توقف بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تقام في مصر خلال الفترة من 8 نوفمبر حتى 23 نوفمبر 2019، مباراة الزمالك القادمة تلك ستكون هامة للفريق قبل خوض غمار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.



يقود نادي إنبي مدير فني جديد وهو المدرب المخضرم حلمي طولان الذي تولى المهمة خلفًا للمدرب السابق للفريق البترولي علي ماهر، جدول ترتيب الدوري قبل موعد مباراة الزمالك وإنبي القادمة، فيتصدر المسابقة نادي بيراميدز برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، هذا المحتوى مُقدم من موقع نجوم مصرية ngmisr.com نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد عشر نقاط من أربع مباريات، نادي الأهلي في المركز الثالث برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، بينما يأتي إنبي في المركز الأخير من جدول مسابقة الدوري العام برصيد نقطة واحدة فقط جمعها من خمس مباريات.

موعد مباراة الزمالك وإنبي القادمة في الدوري المصري الممتاز



كل الجماهير ستتمكن من مشاهدة مباراة الزمالك القادمة في الدوري عبر قناة ON sport وقناة النيل الرياضية، تقام المباراة على ملعب السلام بالقاهرة، ولم يتم الكشف عن أعداد الجماهير والتي سوف يسمح لها بحضور تلك المباراة الهامة، موعد مباراة الزمالك وإنبي القادمة تبدأ عند الساعة 7.30 مساء بتوقيت مصر.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد