موعد مباراة الزمالك القادمة الثلاثاء 19/4/2016 ومولودية بجاية الجزائري – دوري أبطال أفريقيا

يواجه الزمالك ومولودية بجاية الجزائري في مباراة الزمالك القادمة له في دوري أبطال أفريقيا وبالتحديد في مباراة العودة لدوري الأبطال الأفريقي، حيث يسعي الزمالك إلى تأكيد التأهل لدور المجموعات بالبطولة بعدما نجح الفريق في الفوز على مولودية بجاية الجزائري بهدفين في مباراة الذهاب، وتبدو حظوظ الزمالك قوية إلا أن مواجهة مولودية بجاية الجزائري في الجزائر بكل تأكيد لن تكون سهلة.

الزمالك ومولودية بجاية

ويلتقي الزمالك ومولودية بجاية الجزائري في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 19/4/2016، وكان المدير الفني للزمالك قد أعلن عن قائمة اللاعبين المسافرين إلى الجزائر لمباراة مولودية بجاية الجزائري وشهدت القائمة إستبعاد باسم مرسي، وتتوجه بعثة الزمالك إلى الجزائر الأحد لمواجهة بجاية الثلاثاء.

قائمة مباراة الزمالك المشاركة في مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمود جنش – عمر صلاح.

الدفاع: حازم إمام – محمد كوفي – محمد عادل جمعة – أحمد دويدار – حمادة طلبة – على جبر.

خط الوسط: طارق حامد – عمر جابر – أحمد توفيق – محمود شيكابالا – أيمن حفنى – معروف يوسف – محمود كهربا  – أحمد حمودى – محمد إبراهيم.

خط الهجوم: محمد سالم – إيمانويل مايوكا.

ويعاني الزمالك محليا في بطولة الدوري المصري بعد التعادل أمام الداخلية وزيادة الفارق بينه وبين الأهلي ل 11 نقطة لصالح الأخير مما يعزز فرص الأهلي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً