موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طنطا بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يستعد نادي الزمالك لمواجهة جديدة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد العديد من التعادلات السلبية والإيجابية التي وقع فريسة لها طوال جولات الدوري الممتاز، فضلا عن الهزائم التي تلقاها على يد العديد من الآندية المصرية، ولعل أخرها الهزيمة التي تلقها على يد المصري البورسعيدي في لقاء الأربعاء 24 يناير الماضي، والتعادل السلبي مع إنبي يوم الأربعاء الماضي 31 يناير.

موعد مباراة الزمالك

ويجاهد الفريق الأبيض إلى إثبات جدارته وإيقاف النزيف المستمر الذي تعرض له طوال الفترة الماضية، والتي جعلته يبتعد كثيرا عن الصدارة؛ حيث يفصل بينه وبينها الأهلي صاحب المركز الأول والدراويش صاحب المرتبة الثانية، ويليه المصري وسموحة في المركز الثالث والرابع؛ حيث يأتي الزمالك في المرتبة الخامسة برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وطنطا بالدوري المصري

ويجري نادي الزمالك استعداداته لخوض اللقاء القادم له، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تجمع بينه وبين طنطا مساء غداً الأحد 4 فبراير 2018، حيث من المقرر بدء المباراة في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطنطا بالدوري المصري

وستقوم كل من قناة دي إم سي سبورت وأون سبورت بنقل البث المباشر للقاء بين الفريقين أون لاين في الموعد المقرر لها؛ حيث تمكنت تلك القنوات من الحصول على حق بث ومتابعة أخبار الدوري المصري، منذ بدء انطلاقه وحتى الوقت الراهن.