موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زيسكو يونايتد في دوري أبطال إفريقيا

يبحث عشاق القلعة البيضاء على وجه خاص، ومحبي كرة القدم سواء في مصر أو العالم العربي عن موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زيسكو يونايتد والتي تأتي في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا 2019 – 2020، حيث من المقرر أن يكون النادي الأبيض ضيفًا على زيسكو يونايتد على ملعب ليفي مواناواسا داخل مدينة ندولا بزامبيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زيسكو يونايتد في دوري أبطال إفريقيا 1 24/12/2019 - 9:34 م

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زيسكو يونايتد

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك تأتي في ظل منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2019 – 2020، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت القادم الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2019، وفيما يخص موعد بث فعاليات المباراة فهو:

  • الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش.
  • الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت كل من تونس والمغرب، والجزائر.
  • الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، والصومال، وطرابلس.
  • الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر.
  • الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الزمالك يعاين معلب المباراة 

ومن الجدير بالذكر أن الأستاذ هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في زامبيا، عكانت قد توجه من أجل معاينة ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية، المقرر إقامة المباراة على أرضه، وقد جاء ذلك بحضور كل من الأستاذ أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة، والأستاذ محمد بدر المدير المالي للقلعة البيضاء،  وقد أشار هاني زادة إلى أن ملعب المباراة، يتسع إلى 40 ألف متفرج، وأن أرضية الملعب جيدة ومناسبة لإقامة المباراة.

الزمالك يتجه لزامبيا بعد مباراته مع الإنتاج

وفي سياق متصل يذكر أنه من المخطط أن يتوجه الفريق الأبيض بقيادة المدير الفني كارتيرون التوجه إلى زامبيا، بعد المباراة التي يخوضها الزمالك اليوم الثلاثاء أمام نادي الإنتاج الحربي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز بساعات قليلة، على أن تبدأ بعثة الأبيض في مطار القاهرة في تمام الثانية بعد منتصف الليل، متجهين إلى زامبيا في تمام الرابعة فجرًا.

قائمة لاعبي الزمالك في مباراته أمام زيسكو يونايتد

ومن ناحية أخرى يذكر أن قائمة لاعبي الزمالك خلال مباراته القادمة أمام زيسكو يونايتد، السبت المقبل، هي نفس القائمة في مباراته اليوم أمام الإنتاج الحربي، التي تضم 21 لاعبًا وهم:

  • حراسة المرمى تضم كل من محمد عواد، محمد أبوجبل، واللاعب محمد صبحي.
  • ويشتمل خط الدفاع على كل من محمد عبد الشافي، واللاعب محمود علاء، ومحمود الونش، وكذلك محمد عبد الغني، ومحمد عبد السلام، وأخيرًا حازم إمام.
  • ويأتي خط الوسط للنادي الأبيض من طارق حامد، وفرجاني ساسي، ومحمد حسن، واللاعب إسلام جابر، ويوسف أوباما، واللاعب محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، مصطفي فتحي، كريم بامبو، وأخيرًا أحمد سيد زيزو.
  • فيما يأتي كل من مصطفي محمد، وعمر السعيد في خط الهجوم.

وفيما يتعلق بكل من محمود عبد الرازق “شيكابالا”، واللاعب عبد الله جمعة، ومحمود عبد العزيز فقد تم استبعادهم من المباراة الإصابة، بينما تم استبعاد كل من اللاعب محمد عنتر، وإمام عاشور لأسباب فنية، وحمدي النقاز لقيامه بفسخ عقده مع النادي، بالإضافة إلى استبعاد المغربي خالد بوطيب.

وفيما يتعلق بحكم مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد، في دوري أبطال إفريقيا، فقد قامت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم الإفريقى “الكاف”، بالتصريح عن أن الموريتانى أحمد امتياز هيرال، هو من سيقوم بتحكيم فعاليات المباراة.

ترتيب الزمالك في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا

وتجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الراهن الزمالك المركز الثاني في مجموعته وذلك برصيد ثلاثة نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراة، وهُزم في أخرى، بينما يأتي في صدارة المجموعة فريق مازيمبي برصيد 6 نقاط، وفيما يتعلق بفريق زيسكو يونايتد يأتي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، الأمر الذي ينبئ بكون مباراة الزمالك القادمة ستشهد منافسة قوية للغاية، فكل من الفريقين ينافس على البقاء في المنافسة، وعلى  الدور القادم من البطولة الإفريقية 2020.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الزمالك المنتظرة بشدة من قبل مختلف الجماهير أمام فريق زيسكو يونايتد، فسوف احدة من مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بنقل مختلف فعاليات المباراة، وكذلك مختلف مباريات دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات، وحتى الوقت الراهن لم يتم تحديد أي قناة من مجموعة قنوات bein sports التي ستنقل المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.