موعد مباراة الريال اليوم مع فالنسيا في الدوري الأسباني

ستقام مباراة مهمة اليوم بين فريقي ريال مدريد وفريق فالنسيا الأسباني ضمن مباريات الأسبوع رقم 37 في الدوري الأسباني، وستقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو، وهذه المباراة ستكون في غايه الصعوبة وهامه ايضاً لريال مدريد كونه يبتعد عن صدارة الدوري الأسباني بنقطه وآحده بمجموع 84 نقطة.

موعد مباراة الريال اليوم مع فالنسيا في الدوري الأسباني 1 7/5/2016 - 9:22 ص

بينما فريق برشلونه هو متصدر الدوري حتى الآن برصيد 85 والمركز الثاني هو فريق أتلتيكو مدريد برصيد 84، والمباريات الثلاثه لهذه الفرق ستكون صعبة جداً جدا، خاصة مع قرب إنتهاء الدوري وتتويج الفائز بقلب بطل الدوري الأسباني لعام 2016.

وسوف تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، وستقام على ملعب فريق ريال مدريد وهو”ملعب سانتياغو برنابيو” وسط أرضة وجمهورة التي تريد أن يكون فريقهم بطل الدوري هذا العام.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة سوف يواجة فريق إسبانيول في نفس اليوم، وظهرت بعض التصاريح النارية قبل اللقاء من قبل حارس مرمي فريق إسبانيول باو لوبيز حيث تم توجية له سؤال عن من الفريق الذي تريد أن يفوز باللقب هذا العام فقال ” لا يهمني من يفوز ولكن أريد أن يكون من مدريد ولا أريد أن يخرج اللقب خارج مدريد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.