موعد مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكم عبر موقع نجوم مصرية، متابعة نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 13-12-2017 في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والمقامة حالياً بالإمارات العربية، حيث يترقب الجميع لحظة إنطلاق مباراة الجزيرة وريال مدريد وسط أجواء حماسية كبيرة خاصة من جانب الجماهير العربية، والتي تأمل أن تكون نتيجة مباراة الجزيرة اليوم ضد ريال مدريد مشرفة لجميع العرب، وأن يصعد نادي الجزيرة الإماراتي إلي المباراة النهائية.

نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد

نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم

نجح نادي الجزيرة الإماراتي إلي العبور إلي مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017، والتي ستقام اليوم على ستاد مدينة زايد الرياضية بعد الفوز في مبارتين سابقتين، حيث نجح الجزيرة في الفوز على أوكلاند سيتي في المباراة التمهيدية للبطولة بهدف وحيد، ثم عبر الجزيرة إلي الدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني في مباراة ربع النهائي.

نادي الجزيرة الإماراتي
نادي الجزيرة الإماراتي

موعد مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم

تم تحديد توقيت مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 13-12-2017 في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017 لتكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية على ستاد مدينة زايد الرياضية وسط حضور جماهيري من المتوقع أن يكون كبير للغاية لرؤية نجوم الفريقين على أرض الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة اليوم ضد ريال مدريد

من المقرر أن تكون مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم منقولة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية، وهي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وريال مدريد هي قناة بي أن سبورت HD1.

وفور أنطلاق المباراة سنكون معكم عبر تغطية مستمرة لمعرفة نتيجة مباراة الجزيرة ضد ريال مدريد اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، بالإضافة إلي أهم أحداث مباراة الجزيرة وريال مدريد المرتقبة، والتي تهم متابعي المباراة في كل مكان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.