موعد مباراة الجزائر وتونس في ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين 2022

سيلتقي المنتخبان الجزائري والتونسي يوم غداً الخميس الموافق الأول من سبتمبر 2022. هذا بعد أن انتهت منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، والتي انتهت بتأهل 8 منتخبات إلى دور ربع نهائي البطولة وهي الجزائر والسودان من المجموعة الأولى، وتونس واليمن من المجموعة الثانية، والمغرب والعراق من المجموعة الثالثة، وفي المجموعة الرابعة مصر والسعودية. جميع هذه المنتخبات تضع نصاب أعينها على الكأس، وتريد العودة إلى بلدانها ومعها كأس العرب للناشئين 2022.

ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين بين تونس والجزائر

ولا شك بأنها ستكون مباريات مصيرية يكسوها زئير الجماهير، وتسيطر عليها الأجواء العصيبة للفريقين. لأن المنتخب التونسي سيكون على مقابلة مع أحد أقوى المنتخبات في البطولة. حيث تأهل منتخب الجزائر بجدارة دون تلقي أي هدف في شباكه خلال جميع المواجهات الثلاث من دور المجموعات. بينما تأهل المنتخب التونسي إلى دور الربع النهائي للبطولة، بعد أن تعادل مع منتخبا اليمن وليبيا، وفوزه بصعوبة على المنتخب العماني.

توقيت مباراة الجزائر وتونس:

الدولة الوقت اليوم التاريخ
الجزائر 4:30 مساءً الخميس 2022/9/1
تونس 4:30 مساءً الخميس 2022/9/1
المملكة العربية السعودية 6:30 مساء الخميس 2022/9/1

موعد مباراة تونس والجزائر في في بطولة كأس العرب للناشئين 2022

القنوات الناقلة لربع نهائي بطولة كأس العرب بين الجزائر وتونس:

سوف تكون هناك مجموعة من القنوات التي ستعمل على نقل مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين 2022 لجميع المنتخبات. من هذه القنوات: قناة الجزائر الرياضية الأرضية التي عودتنا على نقل جميع المباريات لدور المجموعات لبطولة كأس العرب للناشئين، والقناة السعودية الرياضية KSA sport 1 HD. ومن المحتمل المؤكد أن قناة بي إن سبورتس القطرية المفتوحة ستعمل على نقل أجواء المباراة على الهواء مباشرة، وقناة اون تايم سبورتس، والعديد من القنوات الأخرى.

اترك تعليقاً