موعد مباراة الجزائر ضد سيراليون في كأس أمم أفريقيا

يستعد منتخب الجزائر مواجهة نظيره سيراليون في افتتاح أولى مبارياته، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتي من المقرر إقامتها في الكاميرون وتنتهي في 6 فبراير.

موعد مباراة الجزائر ضد سيراليون في كأس أمم أفريقيا

وكان منتخب الجزائر قد خضع في مقر إقامته في دوالا لمسحة كورونا، وكانت النتيجة سلبية لجميع أفراد الفريق قبل مواجهة سيراليون القادمة.

يتنافس فريق الجزائر في المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، مع فريقي سيراليون وساحل العاج وغينيا الاستوائية، حيث يريد منتخب الجزائر الدفاع عن لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، وخاصة أنه بطل الموسم الماضي من البطولة التي أُقيمت في مصر.

 موعد مباراة الجزائر ضد سيراليون

موعد مباراة الجزائر ضد سيراليون هو في يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب جابوها، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، في بطولة كأس أمم أفريقيا والتي من المقرر إذاعتها على Bein sports HD max 1 و bein sports HD max 2.

سيراليون أمام الجزائر في بطولة أمم أفريقيا

يقود مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي فريقه أمام سيراليون، كما يعتمد على العديد من النجوم الكبار في الفريق، أبرزهم رياض محرز وياسين إبراهيمي وسعيد بن رحيمة وبغداد بونجاح.

وكان منتخب الجزائر قد حقق فوز عريض على نظيره الغاني بثلاثية نظيفة، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهم مساء يوم الأربعاء الماضي في قطر، قبل السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا في النسخة الـ 33.

ويتنافس 24 منتخب في التتويج باللقب في النسخة الـ 33، حيث تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 منتخبات، ويتأهل لدور الـ 16 أصحاب المراكز الأول والثاني في الـ 6 مجموعات، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.