موعد مباراة “الترجي” و “مستقبل سليمان” والقنوات الناقلة.. الجولة ال4 من الدوري التونسي


يستضيف الملعب الأوليمبي برادس مباراة الترجي ومستقبل سليمان المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري التونسي الممتاز، ويحتل نادي الترجي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 22 نقطة حيث لعب الفريق ثمانية مباريات فاز في سبعةً منها وتعادل في واحدة بدون أي خسارة، وفي المركز الثامن وبرصيد 14 نقطة يحل نادي مستقبل سليمان، حيث لعب مستقبل سليمان 12 مباراة فاز في أربعة منها وتعادل في مباراتين وخسر في ستة مباريات.

مستقبل سليمان والترجي التونسي
الدوري التونسي

الترجي ومستقبل سليمان

بعد الفوز الكبير للترجي علي شبيبة القيروان حيث فاز نادي الترجي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في الدوري، يسعى الترجي إلي مواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثامن له في الدوري والتقدم نحو قمة جدول الترتيب، ويسعى صاحب بطولة الدوري إلى الدفاع عن لقبه والتقدم نحو الصدارة بقيادة مدربه معين الشعباني.

نادي مستقبل سليمان الصاعد حديثاً للدوري ولأول مرة في تاريخه يشارك في بطولة الدوري الممتاز، يحاول أن يباغت الترجي حيث لم يتلقى النادي أية خسارة خلال المباريات الثلاثة الماضية.

يسعى حامل اللقب إلى تقديم مباراة قوية والفوز بالثلاث نقاط، حيث سينتقل مباشرة من المركز الخامس إلى المركز الثاني في جدول الدوري، وأيضاً الفوز سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل السفر لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الترجي ومستقبل سليمان

المواجهاتتوقيت تونستوقيت مصرالقناة الناقلة
مستقبل سليمان vs الترجي02:00 م03:00 مقناة تونس الرياضية

اقرأ أيضاً موعد مباراة الأهلي ونادي مصر 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.