موعد مباراة البرتغال وويلز والقنوات الناقلة لها للبث المباشر

في الدور نصف النهائي لا نقول البرتغال تقابل ويلز ولكن نقول أن كريستيانو رونالدو يقابل جاريث بيل. فهما عملافي نادي ريال مدريت ومن أكثر اللاعبين شهرة عرفتهما كرة القدم. ذلك قبل مباراة فرنسا والمانيا.

البرتغال و ويلز

البطولة قد قاربت على الانتهاء فقد تم الوصول إلى الدور نصف النهائي، وسيلعب منتخبي ويلز والبرتغال على استاد الاضواء بفرنسا غداً يوم الاربعاء. والفائز من هذه المباراة سوف يتقابل مع الفائز في مباراة فرنسا ضد المانيا وسيلعبان على استاد فرنسا الدولي في الدور النهائي.

معاد مباراة البرتغال وويلز

ستقام المباراة يوم الأربعاء في تمام الساعة 9 بتوقيت مصر

الساعة 7 بتوقيت المغرب

الساعة 8 بتوقيت تونس

الساعة 8 بتوقيت الجزائر

الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة

و ستقام المباراة في مدينة ليون في استاد الاضواء في ليون

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وويلز

كالعادة ستكون القنوات الناقلة للمباراة هي قنوات BeiN Sport Max 1 و BeiN Sport Max 2

من القنوات الناقلة أيضاً قناة BBC ONE وS4C


كان منتخب ويلز متصدر المجموعة B برصيد 6 نقاط على الرغم من خسارتهم في المباراة الثانية لهم من انجلترا في دوري المجموعات.
في أول مباراة لمنتخب ويلز في البطولة تمكنت من الانتصار على منتخب سلوفاكيا بنتيجة 2-1 لصالح اصدقاء جاريث بيل.
بعد ذلك حسرت ويلز من نظريتها انجلترا وفي المباراة الاخيرة لهم تمكنوا من الفوز الساحق على روسيا بنتيجة 3-0 لصالح ويلز ليحصلوا بذلك على المركز الأول في المجموعة B.
كان من ابرز نجوم منتخب ويلز اللاعب جو الين لاعب خط الوسط ولاعب نادي ليفربول الذي اظهر اداءا عاليا خلال مبارياته في كأس امم اوروبا 2016.

اما عن منتخب البرتغال الذي عاني كثيرا في دوري المجموعات حيث كان يحتل المركز الثالث بسبب تعادله ثلاث مرات متتالية كان ابرزها تعادلهم مع هنغاريا (المجر) بنتيجة 3-3 وفوزهم في المباراة الاخيرة مكنتهم من اقتناص المركز الثاني بعد فوزهم على ايسلندا التي خسرت من فرنسا بنتيجة كبيرة في الدور ربع النهائي.

ستكون المباراة قوية جداً حيث انه من الصعب التوقع بالفائز فكلا الفريقين عنيدين ; فمنتخب ويلز اظهر اداءا عاليا في دوري المجموعات وتمكن من الوصول لنصف النهائي. والبرتغال ومع الاداء المتواضع لها تبقى لها وزنها وسط المنتخبات الكبيرة لان بها نجوم كثيرين مثل Pepe وكريستيانو رونالدو وناني.

حتما ستكون احدى المباريات القوية في البطولة كلها حيث أن التوقعات معظمها سوف تتجه إلى منتخب البرتغال الذي سيقابل الفائز من مباراة فرنسا والمانيا القوية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.