موعد مباراة البرتغال ضد غانا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة للمباراة

تنطلق اليوم الخميس أولى مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من كأس العالم قطر 2022، حيث تجمع المباراة كلا من منتخب البرتغال ضد غانا اليوم الخميس، حيث تعتبر المباراة نارية بين المنتخبين، وينتظر محبي وعشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا اللقاء حيث يتطلع الكثير إلى تقديم مستوى عالي من جانب كريستيانو رونالدو حيث تعتبر مباراة اليوم هي أول ظهور رسمي له منذ تصريحاته وأزمته الأخيرة عن مدرب ونادي مانشستر يونايتد، فيما يلي سوف نتعرف معا على موعد مباراة البرتغال ضد غانا والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال ضد غانا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة للمباراة 1 24/11/2022 - 3:28 ص

موعد مباراة البرتغال ضد غانا

تنطلق صافرة البداية لمباراة البرتغال ضد غانا اليوم الخميس في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 7 بتوقيت السعودية وقطر، وتلعب المباراة على ملعب 947 بقطر في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة في دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

المجموعة الثامنة في كأس العالم قطر 2022

تضم المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قطر 2022 كلا من البرتغال وغانا واوروجواي وكوريا الجنوبية، حيث يلتقي اليوم أيضا كلا من أوروجواي وكوريا الجنوبية، وتعتبر المجموعة الثامنة من أقوى المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال ضد غانا
موعد مباراة البرتغال ضد غانا

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد غانا

وتنقل مباراة البرتغال وغانا اليوم الخميس على شبكة قنوات بين إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات كأس العالم قطر 2022، وتنقل المباراة أيضا على شاشة قناة البرتغال الرسمية.

اترك تعليقاً