موعد مباراة البرتغال القادمة في يورو 2020 والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب البرتغال مع نظيره منتخب ألمانيا في مباراة يريد المنتخبان خلالها تحقيق الفوز ولا شئ غيره في ظل المنافسة القوية داخل المجموعة، خاصة بعد تعثر منتخب ألمانيا الأخير أمام منتخب فرنسا واحتلالها المركز الأخير.

مباراة البرتغال القادمة

وقدم المنتخب البرتغالي مباراة كبيرة أمام منتخب المجر، حيث استطاع الفوز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب “بوشاكش أرينا” في العاصمة المجرية.

وجاءت أهداف المباراة، في الدقيقة 84 عندما أحرز رافائيل جيريرو الهدف الاول عن طريق تسديدة قوية اصطدمت بقدم مدافع المجر وسكنت الشباك، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 87 من ضربة جزاء تمكن كرستيانو رونالدو من وضعها داخل الشباك، وفي الدقيقة 92 ينجح مرة أخرى كرستيانو رونالدو في احراز الهدف الثالث بعد مراوغة ناجحة لحارس المرمى.

موعد مباراة البرتغال القادمة في يورو 2020

وستقام المباراة يوم السبت القادم 19 / 6 / 2021 على استاد أليانز أرينا في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، السابعة مساءاََ بتوقيت السعودية وفلسطين والعراق ولبنان وقطر، الثامنة مساءاََ بتوقيت الامارات وابوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال القادمة في يورو 2020

وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة بين Bein Sport HD 1 Max, Bein Sport HD 2 Max، المالك الحصري لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.



اترك تعليقاً