مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم 2018 دور الثمانية والقنوات الناقلة مباشرة bein sport

تعرف على موعد مباراة البرازيل وبلجيكا الحاسمة في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة، حيث ضرب منتخب بلجيكا موعداً مع نظيره البرازيلي في ربع نهائي مونديال روسيا بعد الفوز القاتل على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا

مباراة البرازيل وبلجيكا

تبدو مباراة البرازيل وبلجيكا بمثابة نهائي مبكر يجمع بين أحد أبرز المنتخبات المتراهنة على لقب المونديال خاصة بعد خروج ألمانيا واسبانيا والأرجنتين، حيث تأهل المنتخب البرازيلي بجدارة بعد الفوز على المكسيك بهدفين دون رد، أحرزهما نيماردا سيلفا وروبرتو فيرمينو في الشوط الثاني، بينما تأهلت بلجيكا بصعوبة بالغة، وذلك بعد أن حولت خسارتها بهدفين دون رد أمام اليابان إلى فوز بالثلاثة في الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا

تلعب مباراة البرازيل وبلجيكا مساء يوم الجمعة المقبلة في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، وستنقل مباشرة عبر العديد من القنوات على مختلف الأقمار مثل bein sport hd، وقناة trt التركية الناقلة مجاناً لأحداث اللقاء، وسنقوم بتحدث القنوات الناقلة ووضع تردداتها لاحقاً.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا

سنقوم بإضافة ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا في يوم اللقاء، وذلك للمصداقية التي عودناكم عليها من خلال موقع “نجوم مصرية”.

وكانت أخر مواجهة رسمية جمعت بين بلجيكا والبرازيل في مونديال 2002 قد انتهت بفوز البرازيل بهدفين دون رد في دور الستة عشر من مونديال كوريا واليابان.

ويلتقي  الفائز من مباراة البرازيل وبلجيكا مع الفائز من مواجهة فرنسا وأورجواي في نصف نهائي مونديال روسياـ وسيكون الفائز بتلك المواجهة الأقرب للتتويج بالمونديال من وجهة نظر خبراء اللعبة.

وكان منتخب بلجيكا قد ودع منافسات مونديال البرازيل 2014  من نفس الدور “دور الثمانية” عندما خسر بهدف دون رد أمام منتخب الأرجنتين.

وصرح قائد المنتخب البلجيكي فينسنت كومباني قبيل المباراة، أن منتخب البرازيل قوي بدانيا وفنياً، ويمتلك خط دفاع متامسك. ءءء


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.