موعد مباراة البرازيل والمكسيك دور ال 16 كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب كوسموس أرينا بروسيا، حيث ستقام مباراة البرازيل والمكسيك في دور الستة عشر من كأس العالم 2018 مساء يوم الاثنين الموافق الثاني من يوليو 2018.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك دور ال 16 كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب البرازيلي تمكن من التأهل لدور الستة عشر بعد أن تصدر المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على كل من كوستاريكا وصربيا، بعد أن تعادل في أولى مبارياته بالمونديال مع سويسرا في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويأمل راقصو السامبا وجماهيرهم في تحقيق الفوز على المكسيك واستكمال المشوار نحو نهائي المونديال من أجل تحقيق اللقب الغائب عن السامبا منذ 16 عاماً، حين كانت آخر مرة تُوج بها المنتخب البرازيلي بلقب المونديال عام 2002 الذي أٌقيم بكوريا واليابان.

أما منتخب المكسيك فيسعى لمواصلة المغامرة بالمونديال، المنتخب المكسيكي استطاع أن يفوز على المنتخب الألماني حامل لقب المونديال النسخة الماضية في افتتاح مباريات المجموعة السادسة، بعدها فاز على منتخب كوريا الجنوبية، قبل أن يتلقى الهزيمة على يد منتخب السويد في آخر مباراة لهم بدوري المجموعات.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك

ومن المقرر أن تٌقام أحداث مباراة البرازيل أمام المكسيك مساء يوم الاثنين القادم، حيث ستبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك

هذا وسيم نقل أحداث مباراة البرازيل ضد المكسيك في إطار منافسات دور الستة عشر من مونديال روسيا 2018 مساء يوم الاثنين من خلال شاشة قناة bein MAX1 الناقلة للمباراة باللغة العربية بصوت المعلق حفيظ دراجي، بالإضافة إلى أن قانة TRT SORTS التركية ستقوم بنقل أحداث مباراة البرازيل القادمة في كأس العالم عبر شاشتها