موعد مباراة البرازيل ضد باراجواي في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء المعمورة إلى القمة اللاتينية التي ستجمع بين المنتخب البرازيلي في مواجهة نظيره الباراجواي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لتصفيات قارة أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، على أرضية ملعب “مينيراو”.

موعد مباراة البرازيل ضد باراجواي

ويخوض المنتخب البرازيلي مباراة قوية أمام نظيره باراجواي، بعد أن ضمن راقصي السامبا حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعدما تصدر رجال المدرب أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” لجدول ترتيب المجموعة برصيد 36 نقطة، وسوف يخوض بقية مبارياته في التصفيات بأريحية كبيرة.

ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد 36 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن الوصيف، الأرجنتين الذي يمتلك في رصيده 32 نقطة وقد تأهل ليونيل ميسي ورفاقه أيضًا إلى بطولة كأس العالم، بينما يحتل باراجواي المركز التاسع بجدول الترتيب وفي رصيده 13 نقطة فقط.

موعد مباراة البرازيل ضد باراجواي

وتنطلق فعاليات القمة اللاتينية المرتقبة بين المنتخب البرازيلي مع نظيره الباراجوياني، فجر اليوم الأربعاء الموافق 2 من فبراير الحالي 2022 في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي الثالثة والنصف فجرًا بتوقيت مكة المكرمة الدوحة والكويت وبغداد ودمشق والقدس الشريف، وفي الرابعة والنصف فجرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد باراجواي

وتذاع جميع مباريات تصفيات قارة أمريكا اللاتينية عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، ومن ثم سيتم نقل مباراة البرازيل وباراجواي على قناة beIN Premium 1HD وتدور فعالياتها على أرضية ملعب “مينيراو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.