موعد مباراة البحرين والعراق في كأس العرب والقنوات الناقلة اليوم الجمعة 3-12-2021

يلتقي منتخب البحرين مع نظيره منتخب العراق مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك ضمن لقاء مثير وقوي يجمع بين طرفيه كلا المنتخبين، في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب، التي تستضيف نسختها الحالية دولة قطر على ملاعبها.

موعد مباراة البحرين والعراق

موعد مباراة البحرين والعراق في كأس العرب

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة المرتقبة بين كلا من البحرين والعراق، في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب، مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة البحرين والعراق في كأس العرب

ويستضيف فعاليات لقاء البحرين والعراق في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب، ملعب استاد الثمامة بالدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والعراق

وتنقل منافسات بطولة كأس العرب بشكل مجاني وحصري، من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتذاع مباراة منتخب البحرين مع نظيره منتخب العراق على قناة beIN sport HD.

أهداف المباراة

يسعى منتخب البحرين أن يحقق الفوز في هذه المواجهة، ويعوض الهزيمة التي تلقاها في افتتاح مشوار البطولة أمام نظيره منتخب قطر بهدف دون رد.

ويهدف المنتخب الأحمر لاقتناص النقاط الثلاث في هذا اللقاء، وذلك من أجل التمسك بأمل البقاء والتأهل إلى الأدوار المقبلة من البطولة، إذ أي نتيجة غير المكسب تعنى بنسبة كبيرة توديعه البطولة.

على الجانب الآخر لا تختلف أهداف منتخب بلاد الرافدين، إذ يبحث المنتخب العراقي هو الآخر عن تحقيق الفوز في هذه المباراة، خاصة وأنه وقع مصيدة التعادل الإيجابي خلال الجولة الأولى، أمام نظيره منتخب عمان بهدف لكل منهما.

لذلك يبحث عن تحقيق الانتصار على منتخب البحرين، من أجل الحفاظ على أماله في التأهل إلى المرحلة المقبلة من عمر بطولة كأس العرب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.