موعد مباراة الباطن والفيحاء السبت 9-12-2017 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في السعودية موعد مباراة الباطن والفيحاء، المقرر لها السبت التاسع من ديسمبر عام 2017، في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام فعاليات المباراة على ملعب ستاد الملك سلمان في المجمعة.

مباراة الباطن والفيحاء

هذا وقد نشر الحساب الرسمي للباطن السعودي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر، خبر وصول بعثة السماوي إلى المجمعة، للاستعداد للمباراة المرتقبة بين الباطن والفيحاء في الجولة الثالثة عشر.

ومن ناحية أخرى استقبلت العلاقات العامة بنادي الفيحاء، بعثة الفريق السماوي فور وصولهم إلى مقر إقامتهم في المجمعة، ويستعد حالياً الفيحاء لخوض تمريناته في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الجمعة بمقر النادي.

مباراة الباطن والفيحاء

على الجانب الآخر، أجرى الفريق الأول بنادي الفيحاء تدريباته أمس الخميس على ملعب الملك سلمان بالمجمعة، وعقد المدير الفني غوستافو كوستاس جلسة موسعة مع اللاعبين من أجل تصحيح بعض الأخطاء التكتيكية.

ومن المقرر أن يكون هناك مواجهات مرتقبة في إطار الجولة الثالثة عشر ويمكنكم متابعة كافة تفاصيل مباراة الاتحاد والرائد، ومباراة النصر والقادسية

تدريبات الفيحاء

من ناحية أخرى رفض المدير الفني البرتغالي ماتشادو، مدرب الباطن إراحة لاعبيه بعد المباراة التي جمعت فريقه بالنصر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وطالب من لاعبيه ضرورة التوجه لأداء تدريبات استشفائية وتدريبات بالثلج داخل مسبح النادي.

هذا وفد أشاد ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن السعودي، بالمستوى الطيب الذي ظهر عليه فريقه في مباراة النصر التي أقيمت في الرابع من ديسمبر الماضي، على الرغم من التعادل بين الفريقين.

تدريبات الباطن

موعد مباراة الباطن والفيحاء

يمكنكم مشاهدة مباراة الباطن والفيحاء في تمام الساعة 3:10 مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 2:10 بتوقيت مصر، غبر قناة MBC pro sport HD.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.