موعد مباراة الأهلي والشرقية في الدوري المصري الممتاز

يلعب مساء اليوم النادي الأهلي امام الشرقية في مباراة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وتعد مباراة شبة سهلة للنادي الأهلي الذي يطمح في استكمال سلسلة الفوز وتصدر المسابقة وانهاء المسابقة دون تعثر أو التقرب من اقرب منافسية المقاصة ويلية الزمالك وحسم لقب الدوري قبل انتهاء المسابقة بعدة جولات. ويرغب الأهلي في اقتناص 3 نقاط يضمن بها المركز الأول ويرفع لرصيدة إلى النقطة 77 بينما الشرقية يحتل المركز الثامن عشر والاخير برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والشرقية في الدوري المصري الممتاز 1 17/5/2017 - 1:21 ص

تقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2017 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل احداث المباراة على الهواء مباشرة من خلال النقوات صاحبة حقوق البث وهي اون سبورت ونايل سبورت ودي ام سي سبورت وتبدا الاستوديهات التحليلة قبل بدء المباراة بساعتان للحديث عن النواحي الفنية للفريقين ونقاط القوي والضعف وعوامل الفوز واستعراض التشكيل.

النشكيل المتوقع للنادي الأهلي حسب قائمة الفريق وحسب طريقة اللعب في المباريات السابقة ويحاول النادي الأهلي الاعتماد على تشكيل معين.
في حراسة المرمي شريف اكرامي وفي خط الدفاع كل من على معلول ورامي ربيعة وسعد سمير ومحمد هاني وفي خط الوسط عمرو السولية وأحمد فتحي ويتقدمهم كل من عبد الله السعيد واجاي وميدو جابر وفي الهجوم كوليبالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.