موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز في العودة بالاسكندرية واماكن بيع تذاكر الحضور والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد الافريقي موعد مباراة الاهلي المصري ويانج افريكانز التنزاني خلال تصفيات بطولة كأس أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للأندية، أنهي النادي الأهلي مباراة الذهاب ببطولة كأس أفريقيا على ارض الفريق التزاني بالتعادي الايجابي للفريقين بهدف لكل فريق، احرز هدف يانج افريكانز مدافع النادي الأهلي أحمد حجازي في مرماة بالخطأ.

الكاف تعلن عن موعد مباراة الاهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز القادمة

يقابل الشياطين الحمر متصدرين الدوري المصري فريق يانج افريكانز الذي يحتل المركز الأول بجدول الترتيب الدوري التنزاني، يتقابل الفريقين يوم الأربعاء القادم الموافق 20/4/2016 على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

قرر اتحاد الكرة الافريقي مؤخرًا تقديم المباراة نصف ساعة لتكون الساعة 7.30 بدلًا من الساعة 8، لتقام المباراة الساعة السابعة والنصف (7.30) بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثامنة والنصف (8.30) بتوقيت السعودية، والساعة السادسة والنصف (6.30) بتوقيت كل من تونس والجزائر، وأخيرًا الساعة التاسعة والنصف (9.30) بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

وصلت بعثة فريق يانج افريكانز القاهر صباح اليوم، وانتقلت على الفور إلي مدينة الاسكندرية، يخوض الفريق التنزاني أول تدريباتة بملعب فندق الاقامة على أن يتدرب على ملعب الماراة ملعب برج العرب غدًا الثلاثاء في السابعة والنصف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج افريكانز

تذاع المباراة على قناة أون تي في وقناة الحياة والنيل الرياضية، وتذاع على الراديو على اذاعة صوت الشباب والرياضة، ينقل موقع يلا شوت بث مباشر على الانترنت للمباراة.

اماكن توزيع تذاكر مباراة الأهلي ويانج افريكانز

كما ستشهد مباراة الأهلي ويانج افريكانز عودة الجماهير المصرية للمدرجات في خطوة إيجابية لعودة الجماهير بشكل رسمي، حيث حصلت إدارة النادي الأهلي على تصريح من وزارة الداخلية بحضور 10 ألاف مشجع من الجمهور، مناشدين الجماهير بالالتزام.

يوفر النادي الأهلي تذاكر حضور المباراة في فرعي النادي الأهلي (الجزيرة ومدينة نصر) بالقاهرة، ونادي الجياد وسموحة بالاسكندرية اليوم الاثنين في خطوة جدية لإعادة حضور الجماهير في المدرجات، على غرار مشكلة التذاكر قامت ادارة النادي الأهلي بتوفير 5000 تذكرة للجماهير.

من المفارقات الغريبة أن جماهير الأهلي إتجهت لشراء التذاكر من منافذ البيع بالاسكندرية، ليفاجئوا بأن رئيس نادي سموحة قامبتوزيع التذاكر على اعضاء النادي، بينما لا يوجد تذاكر في نادي الجياد.

جماهير الأهلي تحتشد لشراء التذاكر
جماهير الأهلي تحتشد لشراء التذاكر
جماهير الاهلي
جماهير الأهلي تشتري التذاكر من منافذ البيع

القائمة المشاركة في مباراة الأهلي ويانج افريكانز

سيستقر المدير الفني للنادي الأهلي مارتن يول على القائمة المشاركة في المباراة الافريقية القادمة خلال الايام الاخير التي تسبق المباراة مع العلم أن الطرد الذي تعرض لة رمضان صبحي في مباراة إنبي لن تؤثر على مشاركتة مع الفريق في البطولة القارية.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي ويانج افريكانز

سيعلن الاتحاد الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم المباراة خلال الساعات القادمة، كما نفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي، تقديم النادي اي شكاوي في حكم المباراة على عرقلة إيفونا، مؤكد أنة تأكد من أن العرقلة تمت ولكن خارج منطقة الجزاء، مضيف أن الأخطاء التحكيمية واردة ولا تستحق تقديم أي شكاوي.

أخبار معسكر فريق النادي الأهلي لمباراة يانج افريكانز

صرح مدرب النادي الأهلي “عظيمة” بأن المدير الفني مارتن يول يأخذ حذرة ويحترم جميع المنافسين، خاصة انة لم يحسم بطاقة التأهل بعد، مؤكد أن لا مجال للتراخي أو الاستهتار في ظل الروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز الاخير على الفريق البترولي في الدوري.

بينما قام مارتن يول بتدريب اللاعبين الاساسيين بالكرة الطائرة، وعمل تقسيمة قوية لباقي لاعبين الفريق، واكتفي بتدريبات تأهيلية للحارس أحمد عادل عبد المنعم بعد عودتة من الاصابة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.