موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابون اليوم 17 مارس 2018.. والقنوات الناقلة المباراة

موعد مباراة الأهلي ومونانا اليوم يجابه اليوم الفريق الأول لكرة القدم في مصر النادي الأهلي فريق مونانو الجابون، ضمن دوري أبطال أفريقيا في الدور الـ32 إياب، وذلك بأستاد الصداقة بمدينة ليبرا فيل،  يدير هذا الماتش طاقم التحكيم يقاد من قبل الكاميروني إيليوم إيليوم ويشاركه تيرلا برونو توكي ونوسا موسى والرابع الحكم مال سولي هذا وبالإضافة الي المراقب  الجنسية ايسيبو نوجونو نوجيما.

موعد مباراة الاهلي ومونانا الجابون اليوم 17 مارس 2018.. والقنوات الناقلة المباراة

تتم إقامة هذا اللقاء في درجة حرارة مرتفعة ورطوبة مرتفعة جداً هذا  بالإضافة إلي احتمال سقوط الأمطار، ولذا حرص الجهاز الطبي للتنبيه على جميع لاعبي الفريقين بشرب قدرا كبيرا من المياه،  وذلك لتعويض الضائع من السوائل حصيلة الحرارة والرطوبة.

الأهلي مونانو
4 0

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابون

تتم اقامة المباراة على أستاد الصداقة في العاصمة ليبروفيل، تذاع المباراة في الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الجابون، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر.

موعد مباراة الأهلي ومونانا

الأهلي vs مونانو الجابون الموعد
مصر 4.30 مساء
الجابون 3.30 مساء
السعودية 5.30 مساء

فاز فريق النادي الأهلي بأربعة أهداف في المباراة السابقة للفريقين في مباراة الذهاب والتي اقيمت في عاصمة مصر القاهرة، احرز عبد الله السعيد هدفين ووليد ازارو هدف ومروان محسن هدف.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن طارق قنديل، أن فريق النادي الأهلي يعيش هذه الفترة حالة من التركيز، في الجابون وأصبحت بطولة أفريقيا هي شغل النادي الأهلي الشاغل، وذلك بعد أن نهي بطولة الدوري.

الأهلي صاحب الرقم القياسي فاز ببطولة أفريقيا بثمانية أهداف، في الدور الأخير للدورة وذلك في العام الماضي، قبل أن يهزم أمام فريق الوداد المغربي.

وسيتم تأهل الفريق الفائز في هذه المباراة في مجموع الماتشين سوف يتأهل إلي دور ال16 الذي اصبح يقام حاليا بنظام المجموعات، وستتضمن كل مجموعة 4 فرق وسيتم تأهيل أول فرقتين إلي دور الثمانية.

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابون اليوم 17 مارس 2018.. والقنوات الناقلة المباراة 1 17/3/2018 - 1:10 م

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانو الجابون

سوف يتم إذاعة المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت الغابون والساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيتم إذاعة المباراة على قناة أون سبورت المفتوحة.

يبحث فريق الأهلي اليوم عن عقبات الفريق الأفريقي ويحاول تخطيها، وتم حل المحنة الكبيرة التي كان يواجهها عبد الله السعيد التي جعلت الأهلي في أزمة كبيرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.