موعد متابعة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

نعرض عليكم موعد متابعة مباراة الأهلي اليوم في مباريات الدوري المصري 2017/2018، حيث سيكون الموعد في هذا الأسبوع مع موعد مباراة الأهلي وسموحة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري العام”دوري المصرية للاتصالات”، والتي سيدخلها كل طرف بشعار تحقيق نتيجة الفوز ولشئ غير ذلك، حيث يصارع الأهلي مع الإسماعيلي على صدارة ترتيب الدوري، وفي المقابل يطمح سموحة من خلال لقاء الأهلي على الفوز من أجل التقدم في ترتيب الدوري هذا الموسم.

الاهلي وسموحة

حيث قبل مباراة سموحة اليوم الأربعاء، يتواجد الأهلي في المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد ستة وعشرون نقطة، حققها الفريق الأحمر بعد الفوز في ثمانية مباريات والتعادل في مباراتين، وانهزم إلى حدود الآن في مواجهة واحدة، ويملك الأهلي إلى حدود الآن مباراة مؤجلة دون احتساب ماتش سموحة والأهلي القادم.

وفي الطرف الأخر يدخل فريق سموحة مباراة الأهلي القادمة، وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد تسعة عشرة نقطة، حققها بعد الفوز في خمسة مباريات، والتعادل في أربعة، وانهزم إلى حدود الآن في ثلاثة مباريات.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم

جاء في جدول مباريات الدوري المصري الممتاز 2018/2017، أن موعد اللقاء سيكون يوم الأربعاء الموافق ل 20 ديسمبر الجاري، وستنطلق مشاهدة مباراة الأهلي ضد سموحة، ابتداء من الأوقات التالية:

  • 18.00 بتوقيت جرينتش العالمي
  • 20.00 بتوقيت مصر المحلي
  • 21.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة
  • 22.00 بتوقيت الإمارات

أما القنوات الناقلة لمباراة سموحة والأهلي مباشرة اليوم، ستكون هي كل من قناة أون سبورت وقناة إم دي سي سبورت، بجانب قناة النيل الرياضية، وهي قنوات مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

هذا وقد تما الإعلان عن أسماء معلقين مباراة الأهلي وسموحة اليوم، حيث يتواجد على قناة أون سبورت، المعلق أيمن الكاشف، وسيتواجد على قناة إم دي سي سبورت المعلق حاتم بطيشه، وقناة النيل الرياضية لم تقوم بالإعلان عن إسم معلق المواجهة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.