موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة في كأس مصر وموقف الصفقات الجديدة من المشاركة والقنوات الناقلة

تشتعل منافسات دور ال 8 بكأس مصر أو كأس عبور لاند بعد تحديد موعد مباراة الأهلي وسموحة التي سيكون لها دور كبير، يسعي الأهلي إلي تحقيق نتيجة إيجابية لإستمرار المنافسة على بطولة كأس مصر واستعادة النتائج الايجابية بعد اخر هزيمتين وتعادل في أفريقيا وتعادل مع وصيف الدوري المصري نادي الزمالك في ختام مواجهات بطولة الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر:

تطلق صافرة بداية المباراة الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف (8:30) بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة والنصف (9:30) بتوقيت كل من السعودية وفلسطين، والساعة السادسة والنصف (6:30) بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة ببطولة كأس مصر:

تذاع المباراة على قناة النهار اليوم التي حصلت على حقوق بث بطولة كأس مصر والنيل للرياضة واون تي في والحياة 2، ومن المقرر بدأ الاستوديو التحليلي قبل المباراة بساعتين،  ويتم عرض بث مباشر للمباراة على الانترنت على موقع يلا شوت.

قائمة اللاعبين في مباراة الأهلي وسموحة ببطولة كأس مصر:

اختار مارتن يون المدير الفني الهولندي للنادي الأهلي قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة القادمة امام حرس الحدود:

حراسة المرمي: شريف إكرامي ــ أحمد عادل عبد المنعم– مسعد عوض.

خط الدفاع: سعد سمير- محمد نجيب- صبري رحيل -حسين السيد – أحمد فتحي – باسم على – محمد هاني – رامي ربيعه.

خط الوسط: عمرو السولية- صالح جمعة –  حسام غالي- مؤمن زكريا– أحمد الشيخ – أحمد حمدي.

خط الهجوم: عماد متعب– جون أنطوي- عمرو جمال.

بينما رحل مهاجم النادي الأهلي ماليك ايفونا بعد انتقالة إلي الدوري الصيني، ورحل نجم الأهلي الشاب رمضان صبحي عن صفوف الفريق بعد انتقال إلي نادي ستوك سيتي بالدوري الانجليزي، ونجم الأهلي عبدالله سعيد بسبب الاصابة بكسر في الترقوة.

ويعود كل من حسام عاشور وأحمد حجازي ووليد سليمان بعد غيابهم المباراة السابقة امام حرس الحدود لحصول كل منهم على الكارت الاصفر الثالث خلال مباراة الزمالك الاخيرة.

 أما عن التشكيل الاقرب للمشاركة في المباراة :

حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: أحمد حجازي ــ رامي ربيعة ــ أحمد فتحي ــ صبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي ــ حسام عاشور ــ صالح جمعة ــ وليد سليمان.

خط الهجوم: مؤمن زكريا ــ جون انطوي.

اخبار الأهلي قبل المباراة:

يسعي النادي الأهلي إلي تحقيق البطولة الثانية بعد تحقيق بطولة الدوري التي استلم الأهلي درععها يوم الاثنين، لذلك يدخل المباراة ساعيًا لتحقيق الفوز من البداية، كما سيشارك عدد من البدلاء للوقوف على مستوي جميع اللاعبين وتحقيق اقصي استفادة من الفريق بالكامل.

حجز أحمد عادل عبد المنعم مكانة بحراسة مرمي النادي الأهلي رسمياً خلال مباراة الأهلي القادمة امام حرس الحدود مع قدوم حارس بتروجيت وصفقة النادي الأهلي الجديدة الحارس محمد الشناوي، ليحدث منافسة أكبر بين الاعبين على حراسة المرمي.

من المقرر وصول صفقة الأهلي الجديدة على معلول نهاية الاسبوع لتوقيع العقد مع النادي الأهلي والانتظام في التدريبات، كما نتظم محمد الشناوي في التدريبات من اليوم، واقتراب ميدوجابر وتوقيع مروان محسن للقلعة الحمراء لمدة 5 مواسم.

كما صرح شيرين شمس الدين المدير التنفيذي للنادي الأهلي بالاعلان عن صفقات جديدة للنادي الأهلي من العيار الثقيل اخر الاسبوع الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.