القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي وموعد اللقاء اليوم 28-10-2017 وأخبار النادي الأهلي والتشكيلة المتوقعة

يلتقي نادي القرن الإفريقي والفريق الأول للنادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، يوم السبت، الموافق 28 من الشهر الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، ويستضيف النادي الأهلي فريق الوداد على ملعب الجيش ببرج العرب – الإسكندرية، ويأتي موعد المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويدخل الأهلي المباراة وهو مُحقق رقم قياسي بفوزة على النجم الساحلي 7 – 3 بمجموع لقائي الذهاب والعودة، بينما صعد الوداد المغربي على حساب إتحاد العاصمة الجزائري بعد فوزة في مباراة الإياب على أرضة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الاهلي والوداد

ويتمنى لاعبو الوداد البيضاوي المغربي عدم تكرار سيناريو النجم الساحلي على ستاد برج العرب، كما سيبذلون قصارى جهدهم للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدهم في مباراة العودة بكذابلانكا على ملعبهم ووسط جماهيرهم، وقال النقاش قائد فريق الوداد أنه يتمنى الإنتصار في مباراة العودة حتى تساعد النتيجة فريقة على حسم الإياب، وقال أيضاً أنه يعرف النادي الأهلي بشكل جيد وهو ايضاً يعرف فريقه الوداد بشكل جيد ويتمنى أن تخرج المواجهة بشكل قوي وتتمتع بالروح الرياضية.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

يستضيف الفريق الأول للنادي الأهلي فريق الوداد البيضاوي المغربي على ملعب الجيش بالإسكندرية، السبت المقبل، في تمام الساعة الـ 7 مساءً، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام العودة 4 نوفمبر في مدينة كاذابلانكا المغربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

  • القناة الثانية الأرضية.
  • القنوات الناقلة للمباراة: قناة بي إن سبورت 1 HD.
  • قناة arriadia TNT على قمر يوتلسات (eutelsat 21E)، التردد:  11569 أفقي، معدل الترميز: 7220 تعمل بشفرة FTA، وتعمل على الشيرنج الفضائي.
  • قناة Arena Sport 3 على قمر هيلاسات 39E، التردد:  11135 رأسي، معدل الترميز: 30000، وتعمل بشفرة التاندبيرج ويستطيع اي ريسفر حديث استقبال القناة على هذا القمر.
  • وأخيراً الفيدات الخاصة على أقمار 7 شرق و10 شرق ولا يمكن استقبال هذه القنوات على على طبق 180سم أو 240سم.

أخبار النادي الأهلي

أجرى لاعبي النادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة النجم الساحلي تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وأكمل عدد من اللاعبين مرانهم في الجيم خوفاً من تعرضهم للإجهاد، واستعداداً لمباراة الوداد المغربي، ويسعى البدري مدرب النادي الأهلي إلى تخفيف الحمل البدني للاعبين خوفاً من الاصابات التي تحدث أثناء المباراة.

ويبدو أن الكابتن حسام البدري سيسعى إلى ثبات التشكيلة أمام الوداد، والتي خاض بها المباراة التاريخية أمام النجم الساحلي، كما شهد المران تدريبات قوية لحراس مرمى النادي الأهلي (إكرامي – الشناوي _ وأحمد عادل عبد المنعم) قام خلالها طارق سليمان بتدريبهم على الكرات العرضية والتسديدات القوية من بعيد.

بطاقة المباراة:

الحدث: ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اليوم والتاريخ: السبت الموافق 28 أكتوبر 2017.

ملعب المباراة: ستاد برج العرب بالأسكندرية.

موعد المباراة: تأتي توقيت المباراة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

حكم المباراة: تيسمبا ويسا مابلاك.

القنوات الناقلة: القناة الثانية الأرضية، وقناة Bein Sport 1 HD.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of أحمد دويدار
    أحمد دويدار يقول

    اللهم آمين نتمنى أن يخرج اللقاء قوي وبروح رياضية عالية

  2. Avatar of عرفان
    عرفان يقول

    يارب الفوز علي الوداد