موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري الاثنين 8/1/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

تقام مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الاثنين القادم الموافق 8 يناير 2018، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت السعودية وهذه المباراة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، وينتظر هذه المباراة جماهير كلا الفريقين بشغف وإثارة فهو لقاء القمة المنتظر، وسوف يقام على ملعب بتروسبورت، وضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري لعام 2018.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري الاثنين 8/1/2018 والقنوات الناقلة للمباراة 1 8/1/2018 - 2:10 م

استعداد الأهلي :- يستعد فريق النادي الأهلي للمواجهة مع فريق الزمالك ويبذل قصاري جهده لإرضاء جماهير القلعة الحمراء التي تنتظر المباراة على أحر من الجمر، إذا فاز النادي الأهلي سوف يحصل على 3 نقاط مهمين يجعلونه في الصدارة، ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 36 نقطة، ولعب النادي الأهلي 15 مباراة فاز 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة.

الزمالك والمواجهة :- يستعد فريق الزمالك للقاء القمة بالعديد من التدريبات المكثفة محاولا إرضاء جماهيره في هذه المباراة للفوز ب 3 نقاط من فريق النادي الأهلي، وليكون رصيده 31 نقطة ترفع من شأنهم ويكونون في المركز الثالث، ولعب فريق الزمالك 16 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات.

لقاء القمة :- تسمى مباراة الأهلي والزمالك بمباراة القمة وهي رقم 115 في تاريخ مقابلة الفريقين والتي يستعد لها كلا الفريقين بتدريبات مكثفة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي × الزمالك

التوقيت: الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر

و الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية

الاستاد: بترو سبورت

اليوم: الاثنين الموافق 8 يناير 2018

المناسبة: بطولة الدوري المصري الممتاز

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت، دي إم سي سبورت

يمكنك أيضا مشاركتنا وتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في التعليقات أسفل المقال.