موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم المصرية والافريقية اللقاء المنتظر وهو مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، حيث يترقب عشاق القلعة الحمراء موعد إطلاق الحكم صافرة بداية المباراة لمتابعة هذه المباراة الهامة، ويسعى المارد الاحمر للفوز في هذه المباراة أو التعادل على الاقل بأي نتيجة لكي يضمن التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، والاقتراب خطوة كبيرة نحو حصد الكأس التاسعة البطولة الأغلى بالنسبة لجماهير المارد الأحمر.

موعد مباراة الاهلي والترجي
مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري
مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

يلعب النادي الأهلي المصري مباراة قوية مساء اليوم أمام نادي وفاق سطيف الجزائري في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على استاد السلام بالقاهرة، بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشىء، مع اهدار العديد من الفرص السهلة التي كان من المحتمل أن يجعل النادي الأهلي يفوز بنتيجة أكبر من هذه وإراحة جماهيره الوفية في مباراة اليوم.

وعلى الجانب الآخر يسعى نادي وفاق سطيف الجزائري في الفوز بأكثر من هدفين على أن يحافظ على شباكه نظيفة بدون أن يتلقى اي هدف في مرماه في مباراة اليوم، وذلك لكي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، وهذا ما يعد ليس مستحيلاً ولكن صعباً إلى حد ما أمام المارد الأحمر، بالأخص حيث النادي الأهلي هو النادي الأكثر حصداً للبطولة الافريقية برصيد 8 ألقاب، ولكن الكرة لا تعرف المستحيل.

تشكيل النادي الأهلي
تشكيل النادي الأهلي

يواجه الفائز من مباراة الأهلي ووفاق سطيف الفائز من مباراة الترجي التونسي وأول أغسطس الآنجولي، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الترجي التونسي وأول أغسطس الآنجولي بفوز نادي أول أغسطس الآنجولي بالفوز بهدف مقابل لا شيء، حيث أن مباراة الذهاب كانت تقام على أرضه.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

يلتقي النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 نادي وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 وذلك على ملعب 8 مايو معقل الفريق الجزائري، وقد انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بفوز النادي الأهلي المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شىء، ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناة bein sports HD7 المشفرة على النايل سات، وقناة bein sports HD5 المشفرة على القمر الصناعي سهيل سات، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق المصري الشهير محمد الكواليني عبر القناة الصوتية الثانية.

تحديث

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تأهل النادي الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 بعد الفوز على نادي وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 3-2 بمجموع المباريتين ليواجه نادي الترجي التونسي في نهائي البطولة بعد ماتأهل الاخير أيضاً إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نادي بريمو دي اوجوستو بنتيجة 4-2.

موعد مباراة الأهلي والترجي
موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب النادي الأهلي يوم الثاني من نوفمبر القادم، على أن تقام مباراة العودة في مدينة رادس بالعاصمة التونسية في التاسع من نفس الشهر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.