موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي القادمة وستاد المباراة

حددت لجنة مسابقات الدوري الممتاز بقيادة عامر حسين، ستاد وموعد مباراة الأهلي والاسماعيلي القادمة بالدوري الممتاز القادمة بعد فترة توقف الدوري في الاسبوع الـ 18 ليستضيف المباراة ستاد الجيش بالسويس بعد وصول موافقة الامانة العامة للقوات المسلحة على طلب إقامة المباراة بالاستادد.

لجنة المسابقات تحدد موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي في كأس مصر:

تطلق صافرة بداية المباراة الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة (8:00) بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة (9:00) بتوقيت كل من السعودية وفلسطين، والساعة السادسة (6:00) بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي ببطولة كأس مصر:

تذاع المباراة على قناة اون التي حصلت على حقوق بث الدوري المصري الممتاز والنيل للرياضة وdmc،

التشكيل الاقرب للمشاركة في المباراة :

حراسة المرمي: شريف اكرامي.

خط الدفاع: أحمد حجازي ــ سعد سمير ــ محمد هاني ــ على معلول.

خط الوسط: حسام غالي ــ حسام عاشور ــ صالح جمعة ــ وليد سليمان – مؤمن زكريا.

خط الهجوم: فيكتور اجاي.

أخبار الأهلي اليوم

  • يغيب عن اللقاء أحمد فتحي وعبدالله السعيد للإرهاق طوال بطولة امم أفريقيا الاخيرة، قد يدفع حسام البدري بالصفقات الجديدة خلال تلك المباراة.
  • حرص البدرى على إيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح أخطاء المهاجمين، وضرورة إنهاء الهجمات بشكل صحيح واستغلال الفرص التي تتاح لهم.
  • البدري للاعبيه: “انسوا ما حدث في السوبر، لن يتقبل أحد منا إلا الفوز على الاسماعيلي من أجل مصالحة الجماهير بعد الهزيمة في السوبر “.
  • شهد مران الأهلي اليوم تقسيمة كرة قوية في مساحة ضيقة، والضغط واستخلاص الكرة.وتألق في المران كل من صالح جمعة وميدو جابر.
  • تغيب عبدالله السعيد، عن الحضور لمران الفريق صباح اليوم، بعد العودة من الإمارات، وكان قد غادر مباراة الفريق الاخيره، متأثرًا بالإجهاد في العضله الخلفيه.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.