موعد متابعة مباراة الأهلي اليوم والداخلية وجدول ترتيب الدوري المصري الان

ننشر لكم موعد متابعة مباراة الأهلي اليوم في مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2017/2018، وذلك بعد أن تمكن الفريق الاحمر من تحقيق الفوز في مواجهته الماضية على حساب فريق الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ما جعل الكل يتسائل عن ميعاد مباراة المارد الأحمر القادمة في الدوري، حيث سيكون هذه المرة الموعد مع موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في مباريات الأسبوع السابع والعشرون من مباريات الدوري العام “دوري المصرية للإتصالات”.

موعد مباراة الاهلي والداخلية

موعد مباراة الاهلي

موعد متابعة مباراة الأهلي والدخلية اليوم

جاء في جدول مباريات الدوري المصري هذا الموسم، أن موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة، سيكون يوم الأربعاء الموافق ل28 فبراير 2018 الجاري، وستنطلق متابعة ماتش الأهلي إبتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينتش، وفي تمام السادسة بتوقيت القاهرة المحلي، الذي يوازي الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.

شاهد من هنا:

موعد مباراة الأهلي ومونانا في دوري الابطال

جدول مباريات الأهلي هذا الشهر

أما القنوات الناقلة التي ستعرض متابعة المباراة، ستكون هي كل من قناة اون سبورت، وقناة النيل الرياضية، هذا بالإضافة إلى قناة إم دي سي سبورت.

مشوار الأهلي في ترتيب الدوري المصري

فقبل موعد مباراة الداخلية القادمة، يتواجد نادي الأهلي على رأس جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري برصيد 69 نقطة، وذلك بعد أن حققا العلامة الكاملة إلى حدود الآن في إثني وعشرون مباراة والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم في مواجهة واحدة.

مشوار الداخلية في ترتيب الدوري

فقبل ميعاد مباراة الأهلي القادمة في الجولة السابعة والعشرون، يتواجد الفريق في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري المصري برصيد ثلاثون نقطة، جمعها الفريق بعد الفوز في سبعة مباريات والتعادل في تسعة، وانهزم إلى الآن في عشرة مباريات، بما فيها الهزيمة ضد نادي الأهلي في مباريات الشطر الأول بهدفين دون رد.

صورة ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوريب المصري 2018

 

في هذه الفقرة إليكم صورة جدول ترتيب الدوري المصري من موقع كورة الرياضي، قبل التعرف على نتيجة لقاء الأهلي المقبل ضد الداخلية.

توقع معنا نتيجة المباراة في التعليقات في الاسفل وشكرا لكم.

وفي خبر أخر أعلنت قناة اون سبورت عن معلق اللقاء الذي سيكون هو المعلق محمد الغياتي، وفي المقابل أعلنت قناة إم دي سي سبورت، انه سيواجد في التعليق على اللقاء الكابتن حاتم بطيشة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد