التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي اليوم ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
الاهلي والانتاج

ننشر لكم موعد مباراة الاهلي اليوم  في مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2018/2017 على موقع نجوم مصرية في ظل متابعة أخبار الكورة المصرية، وسيكون الموعد هذا الأسبوع مع موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرون من دوري المصرية للاتصالات، والتي ستجمع الطرفين على أرضية أستاذ القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، حيث يعتبر المارد الأحمر هو صاحب الأرض في المواجهة وفريق الإنتاج هو الفريق الضيف.

فقبل موعد لقاء الاهلي اليوم والإنتاج الحربي في الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري، يتواجد الفريق الأحمر على راس جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، جمعها المارد الأحمر من خلال إجراء خمسة وعشرون مواجهة، تمكن من خلالها من تحقيق الفوز في واحدة وعشرون مناسبة، والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم الفريق في مباراة واحدة.

وفي الطرف الأخر يدخل نادي الإنتاج الحربي مباراة الاهلي اليوم السبت 24-2-2018، وهو يتواجد في المركز السادس من جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد ستة وثلاثون نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في عشرة مباريات والتعادل في ستة، وانهزم إلى الآن في تسعة مباريات، بما فيها الهزيمة ضد الاهلي في مباريات الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

صورة ترتيب الدوري المصري

الآن في هذه الفقرة إليكم صورة ترتيب الدوري المصري بصورة من موقع كورة الرياضي، وذلك قبل انطلاق المواجهة بين الفريقين.

موعد مباراة الاهلي اليوم ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
صورة ترتيب الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي اليوم السبت

ميعاد ماتش الاهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز، هو اليوم السبت الموافق ل 24 فبراير 2018 الجاري، وستنطلق متابعة المباراة، ابتداء من الساعة الساسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، وبتوقيت مصر المحلي، ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة ليلا بتوقيت القاهرة المحلي، الذي يوازي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

تجدون هنا:موعد مباراة الاهلي في دوري أبطال إفريقيا 2018

أما بخصوص أسماء القنوات الناقلة التي ستذيع مباراة الإنتاج الحربي والأهلي مباشرة اليوم السبت، ستكون كما هي العادة هي كل قناة إم دي سي سبورت، وقناة أون سبورت، بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية.

تحديث جديد للموضوع اليوم السبت 24-2-2018:

أعلنت قناة أون سبورت عن معلق ماتش الاهلي اليوم والإنتاج، حيث أعلنت انه سيكون هو المعلق أيمن الكاشف، وعبر قناة إم دي سي سبورت، سيتواجد المعلق محمد رمضان، أما قناة النيل الرياضية لم تقوم بالإعلان عن معلق المواجهة إلى حدود الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.