موعد مباراة الأهلي القادمة مع الاسماعيلي في الدوري المصري والتشكيل الاقرب للمشاركة

تشتعل منافسات الدوري المصري من جديد بعد تحديد موعد مباراة الأهلي القادمة مع الاسماعيلي يوم الثلاثاء القادم خلال منافسات الدوري المصري الممتاز ومن المنتظران تكون المباراة مليئة بالاثارة والندية بين صاحب المركز الأول والوصيف، يبحث النادي الأهلي عن زيادة فارق النقاط بينة وبين الوصيف صاحب المركز الثاني النادي الاسماعيلي لينفرد بالصدارة مقتنصف فرصة عدم الاستقرار الفني التي يمر بها برازيل العرب بعد استقالة مدربة واقالة الاخر.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

موعد مباراة الأهلي القادمة مع الاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز:

تحدد موعد مباراة الأهلي القادمة يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير في تمام الساعة السابعة (8) بتوقيت القاهرة، والساعة الثامتة (9) بتوقيت كل من السعودية وفلسطين، والساعة الخامسة (6) بتوقيت جرينتش على ستاد السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي بالدوري المصري الممتاز:

تذاع المباراة على قنوات النيل للرياضة، واون سبورت والتعليق بصوت ايمن الكاشف، وقناة دي ام سي والتعليق بصوت محمد السباعي،  ويتم عرض بث مباشر للمباراة على الانترنت على موقع يلا شوت.

تشكيل الأهلي الاقرب للمشاركة في مباراة الأهلي والاسماعيلي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، سعد الدين سمير، أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد، وليد سليمان، جونيور أجايي.

الهجوم: وليد أزارو.

أخبار الأهلي اليوم :

  • أعلن مصدر موثوق بأن لجنة الكرة بالنادي الأهلي أوصت بعدم التفريط في اللاعب الجنوب أفريقي “باكاماني ماهلامبي” واغلاق ملف رحيلة في شهر يناير القادم بسبب قوانين الفيفا التي تمنعة من اللعب لأكثر من ناديين يشاركان في البطولة الافريقية، كما رأت لجنة الكرة أن اللاعب قادر على تقديم الكثير للنادي الأهلي عند مشاركتو بصورة مستمرة في النادي الأهلي وهو ما سوف يسهل تسويقة مستقبلا، وتركت لجنة الكرة القرار النهائي للجهاز الفني بقيادة حسام البدري.
  • انهي النادي الأهلي اخر مبارياتة امام نادي الرجاء بفوز كبير بثلاثية تعيد الثقة للاعبية حيث احرز الأهداف نجم النادي الأهلي الشاب وليد ازارو، وباسم على العائد من اصابة، ونجم الأهلي الجديد إسلام محارب، بذلك الفوز يؤمن الأهلي مكانة في المركز الأول بالدوري المصري حيث استطاع رفع رصيدة إلي 48 نقطة مبتعدًا عن اقرب منافسية النادي الاسماعيلي برصيد 42 نقطة.
  • تنتظر لجنة الكرة مناقشة عرض قادم للاعب صالح جمعة لاتخاذ قرار بقائة من عدمة لعرضة على الجهاز افني بقيادة حسام البدري.
  • أعلن سيد عبد الحفيظ توقف المفاوضات في صفقة لاعب وادي دجلة أحمد العش.
  • لجنة الكرة بالنادي الأهلي تبدي اعجابها بثلاثي لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا بدوري الدرجة الثانية وهم المدافعين صطفي صابر وأحمد عيد واللاعب شادي حسين.
  • النادي الأهلي ينسحب من صفقة المدافع الشاب محمد عبد الغني لاعب نادي إف سي مصر لصغر سنة وقلة خبرتة حيث يحتاج النادي الأهلي للاعبين اصحاب خبرة لسد النقص الذي يعاني منة النادي الأهلي في مركز الدفاع.
  • حضر منذ قليل الرئيس محمود الخطيب إلى مسجد عمر مكرم بالتحرير لتقديم واجب العزاء في وفاة والد الكابتن محمد فضل لاعب الأهلي السابق.
  • البدري يعلن عن ضم حارس الأهلي الجديد على لطفي في القائمة الافريقيه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.