موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى

يلتقى فريق النادي الأهلي مع فريق النجم الساحلى التونسى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب في تمام الساعه السابعه مساء يوم الاحد  الموافق ١٠/٢٢.موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى 1 21/10/2017 - 4:16 مفرص الصعود لنهائي البطوله

يدخل النادي الأهلي اللقاء ولا بديل له سوى الفوز بعد خسارته للقاء الاياب بنتيجة ١/٢. ويكفي الأهلي الفوز بهدف نظيف لضمان عبوره لنهائي البطوله أما في حاله فوزه بنتيجة ١/٢ يحتكم الفريقان لركلات الترجيح. أما فريق النجم فيدخل المباراة ومعه فرصتان اما التعادل بأى نتيجة أو الفوز.

حسام البدرى وأزمه الغيابات

يواجه حسام البدرى مشكله بسبب غياب الاعب حسام عاشور وذلك بعد تعرضه للاصابه بتمزق في العضله الضامه خلال مباراة فريقه مع الرجاء في الدوري المحلى. كما يحيط الغموض بموقف الاعب هشام محمد العائد من أصابه في أصبع اليد. كذلك يغيب أحمد فتحى الاعب المقاتل صاحب الخبرات بسبب حصوله على الانذار الثانى في مباراة الذهاب. وقد أستقر حسام البدرى على الاعب محمد هانى كاجناح أيمن للفريق.

حضور الجمهور

تقام المباراة بحضور الجماهير بعد موافقه الامن على حضور ٥٠ الف مشجع. وهو ما يزيد من فرص النادي الأهلي لعبور المباراة  و الوصول لنهائي البطوله.