موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

بعد مداولات عديدة بشأن تحفُظ النادي الأهلي أقامة المُبارة مع نادي مصر المقاصة في السويس، فقد تم الموافقة على أقامة المباراة في أستاد برج العرب، في ظل وجود النادي الأهلي بمدينة الأسكندريه، بعد فوزه على نادي بتروجيت بهدفين نظيفين.

موعد مباراة

فوز الأهلي على بترجيت بهدفين نظيفين

أستطاع النادي الأهلي الفوز بهدفين نظيفين في الدقيقة ال 60 والدقيقة ال 66 على بتروجيت بقدم عبد الله السعيد، في أستاد برج العرب، بالأسبوع العشرين للدوري المصري العام، وبذلك فقد تصدر النادي الأهلي المركز الأول ب 44 نقطة في حين أن نادي بتروجيت وقف عند المركز الثامن ب 30 نقطة.

جدول ترتيب
جدول ترتيب الدوري المصرى

رفض سيد عبد الحفيظ ذهاب النادي الأهلي ألي السويس

فقد رفض أستاد برج العرب أقامة مُباراة النادي الأهلي ونادي مصر المقاصة، وقد تحفظ سيد عبد الحفيظ ذهاب النادي الأهلي ألي السويس لمواجهة نادي مصر المقاصة هُناك، نظراً لأن نادي الأهلي يُقيم في برج العرب حالياً، ومن الصعب ذهاب الفريق ألي السويس، وقد طالب سيد عبد الحفيظ مُدير النادي الأهلي، بأقامة مُباراة النادي الأهلي ونادي مصر المقاصة، في الأسكندرية، لمتابعة اخر أخبار النادي الأهلي من هنا.

مُباراة النادي الأهلي ومصر المقاصة في أستاد بُرج العرب

تقديراُ للموقف فقد وافقت الأمانة العامة على أقامة مُباراة النادي الأهلي ومصر المقاصة يوم السبت في أستاد برج العرب الموافق 5مارس 2016.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

في بداية الأسبوع ال 21 فقد تحدد موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة يوم السبت الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش والساعة 19:00بتوقيت مصر المحلي والساعة20:00 بتوقيت مكة المكرمة.



اترك تعليقاً