موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة في كأس مصر 2019 في مواجهة مصيرية هامة

يواجه الأهلي بيراميدز اليوم السبت في مواجهة قوية في كأس مصر ويسعى الأهلي إلى عبور بوابة بيراميدز، كان الأهلي قد نجح في التأهل إلى هذا الدور ليواجه بيراميدز والذي تخلى على عدد من العناصر أبرزها كينو، ويسعى الأهلي من خلال وجود عدة عناصر أبرزها الشحات والصفقة الجديدة قفشة في تحقيق فوز على بيراميدز.

الاهلى وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الثامنة من مساء السبت، على أن يقام ستديو تحليلي في السابعة مساء بحضور نجوم الأهلي أبرزهم الدكتور طه اسماعيل وعماد متعب في وجود مميز للمقدم أحمد شوبير، وسط ترقب من قبل جماهير الاهلى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

من المرتقب أن تقوم قناة أون سبورت بنقل مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر بدور ال 16 على أن يقوم أيمن الكاشف بالتعليق على مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، في المقابل يحاول بيراميدز تحقيق نتيجة طيبة في ظل الاعتماد على جون أنطوي وانطلاقات اسلام عيسى ووجود عبد الله السعيد.

كان الأهلي قد اطمئن على على معلول ومشاركته أسآسيا أمام فريق بيراميدز وقدرة كذلك الشحات وأزارو في قيادة هجوم الأهلي في تلك المباراة التي يسعى خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة طيبة خاصة وأن الأهلي قد خسر أمام بيراميدز في الدوري المصري في مبارتي الذهاب والعودة.

تبدو المواجهة قوية ومرتقبة من جانب الأهلي وبيراميدز، خاصة وأن المدير الفني لنادي بيراميدز ديسابر قد أكد جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي واصفا فريقه بباريس سان جيرمان مؤكدا على قدرة بيراميدز على عبور الأهلي كما عبره في الدوري المصري، ويبدو أنها نقاط تحفيزية من جانبه للاعبي بيراميدز.

هذا ويحاول الأهلي عبور بوابة بيراميدز في مواجهة هامة ومصيرية خاصة وأن الجماهير لن تقبل الهزيمة الثالثة على التوإلى من بيراميدز طوال الموسم، في المقابل سيحاول بيراميدز الفوز على الأهلي ومواصلة التفوق رغم فقدان الكثير من اللاعبين في الفترة الماضية.