موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى في دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق ومحبى كرة القدم المصرية والأفريقية، وبالاخص عشاق النادي الأهلي المصري، المباراة القادمة بين فريقى الأهلي المصري والوداد المغربي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بثوبه الجديد، حيث كان من المعتاد أن يبدأ دور المجموعات بالبطولة من دور الثمانية، ولكن هذا العام يبدأ بشكل جديد من دور الـ 16، ويسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية، تضمن له العبور إلى دور الثمانية، والابتعاد عن خطر الخروج.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى في دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة 6 17/6/2017 - 11:48 ص

النادي الأهلي المصري

يدخل النادي الأهلي المصري هذه المباراة ساعياً لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الوداد المغربى، وبالأخص حول تعقد هذه المجموعة، بسبب مفاجأة أداء فريق زاناكو الزامبي الذي ظهر بمستويات رائعة في هذه المجموعة، ويدخل النادي الأهلي المباراة منتشياً ومنتعشاً بعد ضمان حصولة على الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، ويعيش لاعبوا الأهلي حالة من التألق، ولكن يفقد الجانب الهجومى، وبالأخص بعد هروب مهاجمه المميز ” سليمان كوليبالي “، ولكن يحاول اللاعب ” جونيور اجاي ” لتعويض هذا النقص.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى في دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة 1 17/6/2017 - 11:48 ص
النادي الأهلي المصري

نادى الوداد المغربي

يدخل نادي الوداد المغربي هذه المباراة ساعياً للحصول على الثلاث نقاط، وخصوصاً لأن المباراة تلعب على أرضه ووسط جمهوره، ويعانى الفريق بحصوله على مركز متدني في هذه المجموعة، مما سيجعل المباراة مشتعلة بين الفريقين، لمحاولة خطف كل فريق الثلاث نقاط، وبالاخص نادي الوداد المغربي، حيث يدخل هذه المباراة مضغوطاً حتى لا يفقد فرصة في الصعود إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا 2017.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى في دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة 2 17/6/2017 - 11:48 ص
نادى الوداد المغربي

ترتيب مجموعة الأهلي والوداد المغربي قبل انطلاق المرحلة الرابعة

يتصدر النادي الأهلي المصري المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط احرزهم من التعادل السلبي أمام فريق زاناكو الزامبي، والفوز على فريق القطن الكاميروني في عقر دارهم ووسط جمهورهم بهدفين مقابل لا شىء، والفوز على الوداد المغربي هنا في استاد برج العرب بهدفين ايضاً مقابل لا شيء، حيث لم يتلقى الفريق أي هزائم في هذه المجموعة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى في دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة 3 17/6/2017 - 11:48 ص

بينما يأتى فريق الوداد المغربى في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط، أحرزهم من الفوز على القطن الكاميرونى، حيث خسر الفريق في مباراتين أمام فريق زاناكو الزامبي على ملعبه ووسط جمهوره بهدف دون رد، وأمام النادي الأهلي المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدفين نظيفين.

بينما يحتل زاناكو الزامبي المركز الثاني في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2017 برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف عن متصدر المجموعة النادي الأهلي المصري، حيث تعادل فريق زاناكو الزامبي أمام النادي الأهلي بدون أهداف في أولى مباريات المجموعة، ثم فاز على فريق الوداد المغربي بهدف مقابل لا شيء، واخيراً فاز على نادى القطن الكاميرونى في مباريات المرحلة الثالثة لدوري المجموعات.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى في دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة 4 17/6/2017 - 11:48 ص

ويتزيل فريق القطن الكاميروني ترتيب المجموعة الرابعة برصيد صفر من النقاط، لتضائل فرصه في التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا 2017، وننشر لكم ملخص لترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا 2017 قبل انطلاق المرحلة الرابعة للتصفيات.

                 الفريق                                         النقاط                         عدد المباريات

  1. النادي الأهلي المصري                                 7                                   3
  2. نادي زاناكو الزامبي                                     7                                   3
  3. نادي الوداد المغربي                                    3                                   3
  4. نادي القطن الكاميروني                                 0                                   3

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم الخميس القادم الموافق الـ 22 من شهر يونيو الجاري، وذلك على ملعب الوداد المغربي بالدار البيضاء، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جرينتش وتوقيت لندن ايضاً، وفي تمام الساعة الثانية عشر مساءاً في منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى في دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة 5 17/6/2017 - 11:48 ص

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا 2017، وذلك على قنوات بي أن سبورت القطرية، حيث هى القنوات الوحيدة التي لها حق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، ولكن لم يتم إلى الآن تحديد قناة بى أن سبورت التي ستنقل المباراة، تابعونا للتعرف على آخر التفاصيل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of كيرلس زكي
    كيرلس زكي يقول

    كل التوفيق للنادى الأهلى المصري يا استاذ محمد

  2. Avatar of محمد على شحاته
    محمد على شحاته يقول

    الاهلى حديد /الزمالك بلاستيك