موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى اليوم الأحد 30-9-2017 في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ينتظر كل عشاق ومحبى النادي الأهلي المصري اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي والنجم الساحلى في مباراة الذهاب ضمن منافسات نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تحدد طرفي المباراة يوم الأحد الماضى بعد فوز نادى النجم الساحلى على نادى أهلى طرابلس بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب عمر مرعي.

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى
موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى

النادي الأهلي المصرى

يسعى النادي الأهلي المصري لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا امام النجم الساحلى في المباراة التي ستجمع بينهم على ملعب سوسة في دولة تونس الشقيقة، وذلك حتى يسهل من مهمته في مباراة العودة التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مباراة الأهلي والترجى الأخيرة
مباراة الأهلي والترجى الأخيرة

ويعيش النادي الأهلي حالة من النشوة الكروية وبالأخص بعد فوزه على الترجى التونسى في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، حيث تغلب النادي الأهلي على الترجى التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد، جعلته يخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة لكي يصطدم بالنجم الساحلي في لقاء ينتظره الملايين.

نادى النجم الساحلى

استطاع النجم الساحلى أن يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد التغلب على نادى أهلى طرابلس الليبي بهدفين دون رد أحرزه مهاجم الفريق التونسى اللاعب المصري “عمر مرعي” في المباراة التي جمعت بينهم في دولة تونس يوم الأحد الماضى.

النجم الساحلى
النجم الساحلى

تاريخ مواجهات الفريقين

لعب الفريقان 11 مباراة من قبل ساد فيها التعادل لـ 7 مباريات بينما فاز النادي الأهلي في مباراتين وبالمثل ايضاً فاز النجم الساحلى في مباراتين، فلا يقدر أحد أن يتوقع نتيجة هذه المباراة الصعبة على الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى

حدد الكاف موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والنجم الساحلى اليوم الأحد الموافق 1-10-2017 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلى

سيتم نقل مباراة الأهلي والنجم الساحلى المقرر إقامتها اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017 على قناة بى أن سبورت اتش دى 1 الرياضية، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق الشهير رؤوف خليف.

الأهلي والنجم الساحلى
موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى

كل الامنيات بالتوفيق للنادى الأهلي المصري في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتحقيق نتيجة إيجابية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد