موعد مباراة الأهلي والفجيرة الودية والقنوات الناقله لها

تقام غداً الثلاثاء مباراة الأهلي والفجيرة الودية، على استاد الفجيرة وسوف تقرر اذاعتها على قناة الأهلي، وتبث القناة المباراة بالمشاركة مع قناة أبو ظبي الرياضية.

موعد مباراة الأهلي والفجيرة الودية والقنوات الناقله لها 1 26/3/2018 - 2:16 م

و سوف تنطلق المباراة في السادسة إلا ثلث بتوقيت الإمارات الرابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة في احتفالات نادي الفجيرة الإماراتي باليوبيل الذهبي.

ويؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني والختامي في السابعة مساء اليوم باستاد الفجيرة؛ استعدادا لمواجهة الفجيرة الودية غداً الثلاثاء ضمن احتفالات الفريق الإماراتي بمرور 50عاما على تأسيسه.

ويشارك في المران جميع اللاعبين، ومن المنتظر أن يخفف الجهاز الفني الحمل التدريبي والتركيز على الجمل الخططية.

وشهدت منافذ بيع تذاكر مباراة الأهلي والفجيرة الإماراتي، المقرر اقامتها غداً الثلاثاء على هامش احتفالات نادي الفجيرة باليوبيل الذهبي إقبالا كبيرا، حيث نفدت التذاكر بكمية كبيرة وصلت لما يقرب من 5 آلاف تذكرة مع انتهاء اليوم الأول لطرحها، ويتوقع الكثيرون نفاد التذاكر قبل انطلاق المباراة.

وحددت الإدارة أسعار التذاكر بـ50 درهما للدرجة الأولى، و20 درهما للدرجة الموحدة،   وقد تم طبع 10آلاف تذكرة للمباراة وهي سعة الاستاد الرسمية.

وقام مسئولى نادي الفجيرة الإماراتي بتوجه دعوة خاصة لبعض النجوم للمشاركة مع الفريق وتدعيمه في مواجهة فريق الكرة بالنادي الأهلي في مباراة الغد، وذلك على هامش احتفالات نادي الفجيرة باليوبيل الذهبي لتأسيسه.

ومن أبرز الأسماء المدعوة؛ عمر عبدالرحمن عموري، نجم العين الإماراتي، وعلى مبخوت، نجم نادي الجزيرة، وياسر القحطاني، نجم الهلال السعودي، واستانلي لاعب القادسية السعودي، وإبراهيم دياكيه لاعب العين وحارس الأهلي الإماراتي ماجد ناصر.

كما وجه الفجيرة الإماراتي دعوة رسمية للسفارة المصرية بالإمارات؛ لحضور الاحتفالية بمرور 50عاما على تأسيس النادي، والتواجد مع كبار الزوار والشخصيات العامة لمشاهدة المباراة الودية التي ستقام بين الأهلي والفجيرة غداً الثلاثاء.

وأكدت إدارة النادي الإماراتي أن هناك اعدادا كبيرة من الجماهير ستحضر هذه الاحتفالية التي زادت أهميتها بعد مشاركة فريق الأهلي فيها؛ لما يمتلكه من مكانة كبيرة على مستوى العالم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.