موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم الثلاثاء ٩ فبراير ٢٠١٦


موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت جرينتش، جماهير كرة القدم في مصر وعشاق ومتابعي الدوري المصري العام لكرة القدم على موعد مع أهم مباراة في البطولة مباراة القمة أو الكلاسيكو المصري بين الأهلي والزمالك في القمة رقم ١١١، والتي ينتظرها عشاق النادي الأهلي المتصدر ويتوقعون فوزاً كبيراً على الغريم التاريخي نادي الزمالك، ويتابع معكم موقعكم نجوم مصرية مواعيد وتفاصيل دقيقة عن مباراة الاهلي والزمالك.

تحديث الثامنة صباح الثلاثاء يوم المباراة:

  • يرتدي فريق نادي الزمالك الفانلة البيضاء والشورت الأزرق في لقاء القمة ١١١، ويقود طاقم تحكيم المباراة الحكم المجري فيكتور كاساي.
  • ينقل التلفزيون المصري المباراة بكاميرات عالية الجودة HD بحسب ما أعلنه عصام الأمير رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون، علماً ان باقي القنوات ستأخذ نفس تغذية البث عالي الجوده من التلفزيون المصري.
  • تبدأ تغطية التلفزيون المصري لمباراة الاهلي الزمالك في تمام الساعه الثانية بتوقيت القاهرة ١٤:٠٠م، الثانية عشر بتوقيت جرينتش، علماً ان المباراة تبدأ في الساعة السابعة.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة من مساء يوم الثلاثاء ٩ فبراير ٢٠١٦ الخامسة بتوقيت جرينتش
19:00 توقيت القاهرة
17:00 GMT

تقام مباراة الاهلي والزمالك على ملعب استاد برج العرب، والقنوات التي تنقل المباراة مباشرة هي : قناة نايل سبورت ( ارضي وفضائي) – قناة الحياة – قناة OnTV – القناة الثانية المصرية التردد الارضي فقط.

مفارقات طريفة حول القمة ١١١

أقسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي بعدم الذهاب لاستاد برج العرب لاقامة المباراة، إلا انه تراجع منذ ساعات قليلة واعلن أنه سيذهب إلى الاستاد بالرغم من تهديده بالاستقاله وقسمه أكثر من مره على عدم الذهاب، فيما يعتقد انه رضخ لطلب من وزير الداخلية بالذهاب لبرج العرب، إلا أن مرتضى نفى ذاك.
https://www.youtube.com/watch?v=zkxhwxHJQ-E

الجدير بالذكر ان نتيجة أخر مباريات القمة كانت كالتالي:

  • ٢١/٩/٢٠١٥ : نهائي كأس مصر وانتهت بفوز الزمالك ٢-٠ في القمة ١١٠
  • ٢١/٧/٢٠١٥ : اياب دوري موسم ٢٠١٥ وانتهت بفوز الاهلي ٢-٠ في القمة ١٠٩
  • ٢٩/١/٢٠١٥: ذهاب دوري موسم ٢٠١٥ وانتهت بالتعادل ١-١ في القمة ١٠٨.

ومن نبض الفيس بوك، يتوعد جماهير النادي الأهلي فريق نادي الزمالك بتحقيق فوز ساحق، مرجعين زلك للنتائج الأخيرة في الدوري وحالة الفريقين، حيث يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري المصري فريق الأهلي برصي ٣٥ نقطه يليه نادي الزمالك برصيد ٣١ نقطه بعد هزيمة من نادي الاسماعيلي وهبوط في المستوى، وتصريحات غير متفاءله من الفريق نفسه.

للمشجعين: كيفية الوصول لاستاد برج العرب الدولي المقام عليه مباراة الاهلي والزمالك

بعد بحث قليل اجراه موقع نجوم مصرية ثبت ان استاد برج العرب الدولي ليس مدرج بعد على خرائط جوجل، مما قد يسبب مشاكل لدى البعض في الوصول في التوقيت المناسب قبل المباراة، خاصة القادمون من المحافظات، ولذا يقدم موقع نجوم مصرية اتجاهات السير لاستاد برج العرب:

من طريق اسكندرية الصحراوي:
– بعد الدخول من بوابات اسكندرية، قم بعبور اول كوبري، ثم بعده ب١ كيلومتر تقريبا اتخذ يمين الطريق واتخذ الكوبري الذي يعبر الطريق، بعد النزول من ثاني كوبري يصبح استاد برج العرب على يسار الطريق.

هذا ويتمنى موقع نجوم مصرية للفريقين خوض مباراة عالية الروح الرياضية والاخلاقية وامتاع جمهور الفريقين بفنيات وجماليات اللعبة كما هو منتظر من أكبر ناديين في مصر.

لا تنس إضافة توقعاتك للمباراة للفوز بكارت شحن قيمته ١٠ جنيهات لاي شبكة، وذلك بترك تعليق بالنتيجة المتوقعة في موضوع مسابقة نتيجة الاهلي والزمالك القمة ١١١، وصاحب التعليق الفائز سيتم الاتصال به من قبل اداره الموقع.

أحوال الطقس يوم مباراة الاهلى والزمالك

يسود طقس بارد يوم الثلاثاء كافة انحاء مصر سيكون شديد البرودة يصل لدرجة السقيع على السواحل الشمالية، والتي يقع استاد المباراة – ستاد برج العرب – فيها، لذا نرجو من متابعي المباراة في الاستاد توخي الحذر وارتداء الملابس المناسبة علما ان درجة الحرارة في الاسكندرية ستكون ان شاء الله العظمي 15 والصغري 12.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. حمادة يقول

    اهم حاجة متعة اللعب واتمنى الفوز للزمالك والغالب عتكون النتيجة التعادل لان الفريقين هيكونوا حذرين كلو خايف ان التانى يفوز عليه

  2. عصام المصري يقول

    عصام الشول