موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم 17 يوليو 2017، والقنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع للفريقين

تنطلق اليوم مباراة الأهلي والزمالك بالجولة الـ34 لمسابقة الدوري، والتي تقام على أرض إستاد برج العرب ضمن نهائيات الدوري المصري والتي قد حسمها الأهلي لصالحة رسمياً قبل نهاية الموسم بأربعة أسابيع.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم 17 يوليو 2017، والقنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع للفريقين 2 17/7/2017 - 7:47 م

وتقام مباراة الأهلي المصري والزمالك في تمام الساعه 8 مساءاً، وتذاع على قناة أون سبورت الرياضية.

مباراة الأهلي والزمالك تعد من مباريات القمه المصرية، ولا شك أن المباريات بين الأهلي والزمالك أصبحت محسومه، لاسيما بعد الأداء المتدني لفريق نادي الزمالك في المباريات الأخيرة إلى لعبها سواء محلياً أو دولياً.

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك
لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

يحكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الاسكتلندي وليام كولوم

الاسكتلندي وليام كولوم حكما لمياراة القمة بين الأهلي والزمالك
الاسكتلندي وليام كولوم حكما لمياراة القمة بين الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك والتي تقام اليوم على أرض ملعب برج العرب ضمن نهايات الدوري المصري، يتولي إدارتها الحكم الأسكتلندي وليام كلولوم ويعاونة كلاً من فرانك كونر مساعد أول، واستيوارت ريمي مساعدًا ثانيًا وأسامة العارف حكمًا رابعًا.

أرقام الأهلي بالدوري المصري

حسم الأهلي المصري الدوري المصري قبل نهايتة بأربع أسابيع بمباريات قوية وفوز مستحق للمارد الأحمر، فضمن 33 مباراة لعبها الأهلي المصري بالدوري كان له الفوز في 24 مباراة وتعادل ف 9 مباريات ولا خسارة لدي الأهلي ضمن مساباقات الدوري لهذا الموسم ليتصدر الأهلي المصري ترتيب الدوري ب 81 نقطة وبفرق عن المركز الثاني مصرالمقاصة ب 7 نقاط وله مباراة التي ستلعب اليوم أمام نادي الزمالك بإستاد برج العرب.

عدد الأهداف التي سجلها الأهلي المصري 60 هدف خلال 33 مباراة من ضمنها 6 أهداف من ضربات جزاء، وتلقي لاعبوا الأهلي خلال الدوري حتى الآن 38 كارت أصفر وكرت وحيد أحمر كان من نصيب حسام عاشور.

عبد الله السعيد الأكثر تسجيلاً أمام الزمالك
عبد الله السعيد الأكثر تسجيلاً أمام الزمالك

ويتصدر عبدالله السعيد قائمة هدافي الأهلي ب 10 أهداف، يليه مؤمن زكريا برصيد 8 أهداف، يليه وليد سليمان برصيد 8 أهداف، يليه جونيور أجاي برصيد 7 أهداف، ثم سليمان كوليبالي برصيد 6 أهداف.

أرقام الزمالك بالدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثالث بترتيب جدول الدوري لمصري برصيد 66 نقطة من لعب 33 مباراة، فاز منها 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 مباريات.

سجل نادي الزمالك خلال مشواره بالدوري حتى الآن 42 هدف منهم 6 أهداف من ضربات جزاء، وأستحق لاعبوا الزمالك 54 كارت أصفر خلال مباريات الدوري لهذا الموسم حتى الان.

باسم مرسي الأكثر حصولا على إنذارات بفريق نادي الزمالك
باسم مرسي الأكثر حصولا على إنذارات بفريق نادي الزمالك

يتصدر باسم مرسي أكثر اللاعبين حصولا على الإنذارات برصيد 6 كروت صفراء خلال الموسم حتى الآن، كما يتصدر أيضا قائمة هدافي الزمالك برصيد 7 أهداف يليه ستانلى أوهاوشى برصيد 6 أهداف يليه محمود عبدالرازق شيكابالا برصيد 5 أهداف يليه أحمد رفعت برصيد 4 أهداف يليه أيمن حفني برصيد 3 أهداف.

إحصائيات لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم 17 يوليو 2017، والقنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع للفريقين 1 17/7/2017 - 7:47 م

لا وجود لحكم الفديو في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشف عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح أن حكم الفديو لن يطبق خلال مباراة القمة والتي تقام اليوم بين الأهلي والزمالكن والسبب في ذلك هو عدم تطبيق حكم الفديو بإسكتلندا حتى الآن.

البدري يعتلي قمة الدوري أمام خمس مدربين للزمالك

يحمل البدري درع الفوز امام الزمالك في مباريات القمة خلال فترة تولية إدارة الأهلي للثلاث مواسم السابقة. فقد تقابل الأهلي مع الزمالك في مسابقات الدوري العام خلال الثلاث مواسم السابقة ثمان مرات فاز الأهلي في 3 لقاءات وتعادل في 3 وخسر لقائين.

أما عن مسابقة هذا الموسم فقد فاز البدري أمام 25 مدرب أخر خلال 33 مباراة لعبها النادي الأهلي، وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك هي فرصة البرتغالي أوجوستو إيناسيو المديرالفني لفريق نادي الزمالك لإلحاق الهزيمة بالبدري وإحرازة لقب ” أول من يفوز على البدري “.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الزمالك في لقاء القمة بالدوري المصري

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد فتحي – رامي ربيعة – سعد سمير- على معلول

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الأهلي في لقاء القمة بالدوري المصري

حراسة المرمى: عمر صلاح

خط الدفاع: محمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدي “الونش” وحسني فتحي.

خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم: ستانلي وباسم مرسي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.