نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم 26-4-2018 في ختام الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة ضمن مباريات الجولة 34 في بطولة الدوري المصري الممتاز 2018، ننشر لكم من خلال هذه المقالة موعد انطلاق المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لاحداث المباراة، على الرغم من أن النادي الأهلي قد انهي بطولة الدوري الممتاز مبكرا وحصد لقب وتوج بالنجمة الرابعة ألا انه ستظل مباريات الأهلي والزمالك ممتلئة بالمتعة والأثارة والكثير من الوطن العربي وخاصة المصريين يتابعون كلاسيكو العرب.

مباراة-الاهلى-والزمالك

ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري برصيد 79 نقطة وهو بعيد كل البعد عن صاحب المركز الثاني النادي الإسماعيلي الذي يخوض صراع القوة مع نادى الزمالك على المركز الثاني، بينما يخضع الزمالك لحالة غير مستقرة وثلاثة خسائر متتالية ويحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

موعد قمة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

حدد اتحاد الكرة المصري موعد لقاء الغريمين الأهلي والزمالك لمباريات الأسبوع 34 من الدوري الممتاز، يوم الخميس الموافق 26 من أبريل الجاري، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة ال9 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت الأمارات العربية، ويلتقى الفريقين في لقاء القمة على استاد القاهرة الدولي.

الفرق موعد المباراة توقيت المباراة الملعب
الأهلي – الزمالك الخميس 26 أبريل 2018 الساعة 8:00 استاد القاهرة الدولي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 26 أبريل عبر قناة أون سبورت الرياضية “on sport” وقناة دي أم سي سبورت dmc sport، وأخيراً قناة النيل للرياضية، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة من خلال الاستوديوهات ألتحليله التي ستنطلق قبل بداية المباراة مع كبار محللين ولاعبي كرة القدم المصرية.

أخبار الأهلي والزمالك

يذكر أن المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز قد انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وسجل الأهداف كلا من مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد ازارو.

يلتقى النادي الأهلي مع نادى بتروجيت يوم الأحد القادم الموافق 22-4-2018 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز 2018، واكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن المباريات المقبلة مع بتروجيت والزمالك خير أعداد وتجهيز لبطولة كأس مصر، وصرح مسؤلى الأهلي بمطالبة أسناد تحكيم مباراة الأهلي والزمالك إلى طاقم اجنبي.

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، يقود مباراة اليوم طاقم تحكيم مصري وعلى راسهم محمد الحنفى، وقد رفض اتحاد الكرة المصري طلبات الناديين بالاستعانة بطاقم تحكيم اجنبي لإدارة مباراة القامة، وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك اليوم تحصيل حاصل بعد حسم النادي الأهلي اللقب قبل انتهاء الموسم.

انتهت مباراة الزمالك والأهلي اليوم بانتصار الأول بهدفين مقابل هدف وحيد احرز الهدف الأول اللاعب كابونجو كاسنجو من نادى الزمالك في الشوط الأول بينما احرز الهدف الثاني ايمن حفني لاعب نادى الزمالك وعلى الجانب الأخر احرز الهدف الوحيد وليد سليمان من ضربة جزء في الشوط الثاني.