موعد مباراة الأهلي اليوم الأربعاء 4-5-2016 في الاسبوع 26 من الدوري المصري واسم المعلق على المباراة

مباراة الأهلي اليوم، هى أهم أهتمامات متابع كرة القدم المصرية، وموعد مباراة الأهلي اليوم الأربعاء 4 مايو 2016 هى أهم الاسئلة وأهم كلمات البحث على محركات بحث جوجل لمن يريد مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود في الاسبوع 26 من الدوري الممتاز المصري ولقاء قوى كالمعتاد بين الفريقين، موعد مباراة الأهلي اليوم يرغب من خلاله نجوم القلعة الحمراء في عودة الفارق مع صاحب المركز الثانى الزمالك والذي تمكن أمس من الفوز على طلائع الجيش 2-1.

موعد مباراة الأهلي اليوم الأربعاء 4-5-2016 في الاسبوع 26 من الدوري المصري واسم المعلق على المباراة 1 4/5/2016 - 10:59 ص

ملعب المكس بالاسكندرية سيكون هو مسرح موعد مباراة الأهلي اليوم مع نادى حرس الحدود، النادي الأهلي يأتى في المركز الأول من جدول الترتيب برصيد 56 نقطة يلية نادى الزمالك الآن برصيد 48 نقطة، أما نادى حرس الحدود فيأتى في المركز الاخير برصيد تسعة نقاط، يذكر أن نتيجة مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدور الأول بالدوري هى فوز الأهلي 3-0 احرز الأهداف ايفونا هدفين وهدف لصالح جمعة.

التشكيلة المتوقعة في موعد مباراة الأهلي اليوم هى كالتإلى :
شريف غكرامى – رامى ربيعة – أحمد حجازى – أحمد فتحى – صبرى رحيل – حسام عاشور – حسام غإلى – عبدالله السعيد – رمضان صبحى – مؤمن زكريا – مالك ايفونا (عمرو جمال).

معلق مباراة الأهلي اليوم

تذيع موعد مباراة الأهلي اليوم قناتين قناة اون تى في وسوف يكون المعلق على المباراة الكابتن محمد الغياتى، كما تذيع المباراة قناة اون تى في والمعلق سيكون الكابتن حاتم بطيشة، موعد مباراة الأهلي اليوم مع حرس الحدود سيكون في الاوقات التالية :
الساعة 8.30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 9.30 مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت.
الساعة 10.30 مساء بتوقيت دبى وابوظبى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.