ملخص نتيجة مباراة الارجنتين والاكوادور اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم

سنتعرف الآن على موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلي كأس العالم المقبل 2018، في مباراة من المنتظر أن تشهد إثارة كبيرة لأنها حاسمة في تأهل المنتخب الأرجنتيني الفائز بالمونديال العالمي مرتين ووصيف النسخة السابق  إلي المونديال المقبل، فعدم تأهل رفاق ميسي إلي هذا الحدث الكروي العالمي الذي يأتي كل أربع سنوات سيكون مفاجأة غير متوقعة لجميع متابعي كرة القدم حول العالم.

موعد مباراة الارجنتين والاكوادور

منتخب الأرجنتين يغيب عنه في هذا اللقاء مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي كون أجويرو بسبب إصابة تعرض لها أثناء قيادته لسيارته قبل أسبوع من الآن، فيما أستبعد المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني خورخي سامبولي مهاجم نادي يوفنتوس الأيطالي جونزالو هيجواين بسبب عدم قناعته الفنية به، بينما سيعتمد المدير الفني على أيكاردي مهاجم انتر ميلان ألإيطالي وباولو ديبالا نجم يوفنتوس بالإضافة إلي ليونيل ميسي في خد الهجوم للمنتخب الأرجنتيني.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

ويعاني المنتخب الأرجنتيني من حالة عدم ثقة خلال الفترة الماضية حيث تعادل في أخر مباراتين له في التصفيات وكانت السبب في دخوله مرحلة من الشك، كما أن سامبولي هو المدرب الثالث لمنتخب الأرجنتيني خلال التصفيات الحالية، وسكون موعد مباراة الأرجنتين الإكوادور في الجولة الثامنة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في تمام الساعة الواحدة والنصف فجراً من يوم الأربعاء 11 أكتوبر، أي بعد منتصف ليل يوم الثلاثاء، وستذاع عبر قناة بي أن سبورت.

وسوف تنقل قنوات Arezo tv وMatch! Tv وTv publica argentina وVarzish sport hd أحداث مباراة الأرجنتين والإكوادور مجاناً على القمر الأوروبي والتركي.

مباراة الارجنتين والإكوادور هي الفرصة الأخيرة لميسي للعب في كأس العالم، حيث أنه تخطى الآن 30 عام، وينتظر أن تكون المباراة نارية من جانب البرغوث الأرجنتيني.

ملخص أحداث مباراة الارحنتين والاكوداور

  • مباراة الأرحنتين والاكوداور ستبدأ بعد لحظات من الآن وسيدخل المنتخب الأرجنتين اللقاء بكلاً من ليونيل ميسي ودي ماريا في خط الهجوم.
  • الاكوداور تتقدم بالهدف الأول لها
  • ميسي يتعادل لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 15.
  • ميسي يحرز الهدف الثاني لمنتخب لأرجنتين في الدقيقة 22.
  • انتهاء الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين لهدف
  • ليونيل ميسي يحرز الهدف الثالث
  • أنتهاء المباراة بفوز الأرجنتين بثلاثية مقابل هدف.

قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.