ملخص مباراة الاتفاق والفتح اليوم في الأسبوع 20 من الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الاتفاق والفتح، خمس دقائق فقط من بدء المباراة وافتتح مهاجم الفتح التونسي عبد القادر وسلاتي التهديف، الأمر الذي أربك لاعبي الاتفاق في بداية الأمر، إلا أنهم ما لبسوا أن نظموا الصفوف وبدأ بالهجوم، حرصًا على تحقيق التعادل، لاعبي الفتح كانوا على درجة كبير من الثقة والالتزام نظرًا لافتتاحهم التهديف، ثم قلب لاعب الاتفاق ليبان عبدي الموازيين واستطاع بضربة قوية من خارج منطقة الجزاء تسديد الهدف الأول للاتفاق وإدراك التعادل، ومن ثم أصبحت المهمة أسهل، وخرج الفريقان من الشوط الأول متعادلين 1-1.

ملخص مباراة الاتفاق والفتح اليوم في الأسبوع 20 من الدوري السعودي للمحترفين 1 2/2/2018 - 4:30 م

وفي الدقيقة 54 من الشوط الثاني كانت مفاجأة أحمد الشيخ للاتفاق بالهدف الثاني، واستمر بعدها مهاجمي الفتح في الضغط للحصول على التعادل دون توفيق، وكانت هناك بعض الهجمات المرتدة للاتفاق والتي شكلت الخطورة الأكبر على الفتح، ومن ثم تغير ترتيب الدوري السعودي.

كشف اتحاد الكرة السعودي عن مواعيد مباريات الجولة العشرون من الدوري السعودي للمحترفين، وتعد مباراة الاتفاق والفتح هي أولى المباريات التي سوف يتم لعبها خلال هذه الجولة، حيث يتقابل فريق الاتفاق مع فريق الفتح على أرضه وبملعبه استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وهي مباراة الإياب للاتفاق، ويذكر أن مباراة الفتح والاتفاق الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 لكل من الفريقين، وكان قد أحرز هدف الفتح  للاعب ساندرو مانويل، في حين استطاع الاتفاق تحقيق التعادل بضربة جزاء قام بتسديدها اللاعب هزاع إبراهيم الهزاع، هذا ولم يذكر حتى الآن من سيقود اللقاء من طاقم التحكيم، وتابعونا لمزيد من التفاصيل حول مباراة الاتفاق والفتح.

يحتل نادي الاتفاق المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد نقاط 16 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد 22 نقطة، ومن المتوقع أن يدخل الفتح المباراة بروح معنوية عالية وخاصة بعد فوزه على القادسية في مباراته الأخيرة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للقادسية.

توقيت مباراة الاتفاق والفتح العودة

قد تقرر إقامة مباراة الاتفاق والفتح في بداية الأسبوع المقبل يوم السبت 3 فبراير 2018 والموافق 17 جمادى أول 1439 هـ، وذلك وفقًا لجدول مباريات الأسبوع العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، وستبدأ المباراة وفقًا للتوقيت الزمني التالي:

  • في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.
  • وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.
  • وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دبي.

استعدادات فريق الاتفاق لخوض مباراة الاتفاق والفتح

غادر اللاعب الكويتي فهد الهاجري صفوف فريق الاتفاق خلال الأيام القليلة الماضية، كما شهد موسم الانتقالات الحالي استعارة لاعب الأهلي المصري صلاح السيد والمعروف باللعب في مركز الظهير الأيسر، ليبدأ اللعب في صفوف الاتفاق خلال العام ونصف القادمين.

استعدادات فريق الفتح لخوض مباراة الاتفاق والفتح

هذا وقد انتقل لاعب القادسية السابق، سالم النجراني إلى صفوف الفتح في موسم الانتقالات الحالي، بعد توقيعه مع الفتح عقدًا لمدة ثلاث مواسم ونصف، والتي تعد صفقة رابحة لنادي الفتح.

ويسعدنا أن نقدم لكم تشكيلة لاعبي الاتفاق والفتح والتي سوف تخوض المباراة غدًا فور الإعلان عنها من قبل الجهاز الفني لكل من الفريقين.

مباراة الاتفاق والفتح
محمد عبد الشافي يشارك في مباراة الاتفاق والفتح اليوم

من المتوقع أن يشارك في صفوف نادي الفتح اليوم اللاعب المصري محمد عبد الشافي، بعد المجهود الذي بذله في مباراته السابقة والأولى له مع الفريق، وهي مباراة الفتح والقادسية، كذلك من المتوقع أن يواجه محمد عبد الشافي اليوم، أحمد الشيخ وحسين السيد لاعبي الأهلي المصري المنضمين إلى صفوف الاتفاق في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

عن مباراة الاتفاق والفتح الذهاب

لعب فريقي الاتفاق والفتح بنفس طريقة اللعب المعروفة لكل منهما وهي 1-3-2-4، وقد حصل الاتفاق على ثلاث بطاقات صفراء كانت من نصيب، يوسف محمد عمر وعبد العزيز رشيد مجرشي، وفيليب كيس، بينما حصل الفتح على بطاقتين صفراء كانت من نصيب عبد العزيز مجرشي ومحمد الفهيد.

مباراة الاتفاق والفتح
هزاع بعد الهدف في مباراة الاتفاق والفتح الذهاب

وقد كانت نسبة الاستحواذ من نصيب الفتح بنسبة 51%، مقابل 49% للاتفاق، وقد بدأ الاتفاق بالتسديد على المرمى في الدقيقة 43 من الشوط الأول من خلال المدافع يوسف محمد عمر، إلا أن الحارس على المزيدي قد قام بصدها، لتحسب للاتفاق ضربة جزاء في الدقيقة 85 من الشوط الثاني ليسددها اللاعب هزاع إبراهيم هزاع، بينما ينجح الفتح في أحراز هدف التعادل في الدقيقة 90 من الشوط الثانب بقدم ساندرو مانويل.