موعد مباراة الاتحاد والوصل ذهاب دور ال 32 البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة السعودية يلتقي مساء يوم الجمعة الاتحاد والوصل الإماراتي ضمن منافسات ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية.

موعد مباراة الاتحاد والوصل دور ال 32 البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

النمور يدخلون مباراتهم القادمة في البطولة العربية للأندية بعد الخسارة على يد الهلال السعودي في مباراة كأس السوبر السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين لهدف، في المباراة التي أٌقيمت بالعاصمة الإنجليزية لندن.

أما فريق الوصل الإماراتي فقد أنهى موسمه الماضي في المركز الثالث بدوري الخليج العربي الإماراتي بعد أن تمكن من حصد 41 خلال ال 22 مباراة خاضهم الفريق بالدوري الإماراتي.

وكانت منصة مكاني الإلكترونية الشهيرة، والتي تقوم ببيع تذاكر المباريات داخل المملكة العربية السعودية، قد أعلنت في وقت سابق بأنه قد تم بيع أكثر من 20000 تذكرة لحضور مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي في البطولة العربية للأندية.

موعد مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي

هذا وتُقام مباراة الاتحاد السعودي والوصل الإماراتي مساء يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين في ذهاب دور ال 32 ف البطولة العربية للأندية، على أن تبدأ مجريات هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوصل الإماراتي

وسيتم نقل أحداث مباراة الاتحاد والوصل في ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية من ملعب الجوهرة المشعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية الأولى


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.