موعد مباراة الاتحاد والقادسية القادمة في الاسبوع 21 من الدوري السعودى للمحترفين..العميد في مهمة الابتعاد عن الهبوط

تستكمل منافسات الأسبوع الحادى والعشرون من الدوري السعودى يوم الجمعة 9/2/2018، حيث موعد مباراة الاتحاد والقادسية، ويستضيف فريق القادسية منافسه اتحاد جدة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويصارع القادسية على مراكز الهبوط ويأمل في الفوز والابتعاد، بينما يطمح اتحاد جدة في تحقيق الانتصار والقفز نحو المربع الذهبي للبطولة.

الاتحاد والقادسية

الاتحاد والقادسية

القادسية يحلم بنقاط المباراة والابتعاد عن الهبوط:يلعب فريق القادسية مباراة الجولة ال21 أمام فريق الاتحاد، ويحلم القادسية في حصد نقاط المباراة وزيادة عدد النقاط للابتعاد عن مراكز الهبوط، كما يأمل في تحقيق فوز معنوى له أمام الفريق الكبير والعودة للانتصارات الغائبة، ويحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 بينما خسر 9 لقاءات حتى الآن.
وكان القادسية قد خسر أمام فريق الفيحاء في مباراة الجولة الماضية 2-0، ويذكر أن للفريق مباراة مؤجلة أمام فريق الأتفاق، كما يذكر أن لقاءات الأسبوع الثامن عشر مؤجلة لجميع الفرق المشاركة بسبب المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ترتيب فرق الدوري السعودي
ترتيب فرق الدوري السعودي

اتحاد جدة في صراع على التواجد بالمربع الذهبى: يحل فريق الاتحاد ضيفا على القادسية في مباراة الجولة ال21 بينهم، ويدخل الاتحاد في صراع على حسم نقاط المباراة والقفز نحو المربع الذهبى والبقاء ضمن المنافسة على اللقب، كما يسعى الفريق في تحقيق انتصار يؤهله لحجز مكان له في البطولة الآسيوية العام المقبل، ويلعب ضمن صفوف الفريق لاعب الزمالك السابق محمود كهربا والذي أثبت وجوده مع الفريق، واحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 28 نقطة، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في مثلهما وخسر الفريق 5 مباريات حتى الآن.
وكان الفريق قد تعادل سلبيا أمام ضيفه أهلي جدة بديربي جدة في الجولة الماضية.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية

تقام مباراة الأسبوع الحادى والعشرون في الدوري السعودى بين القادسية وأهلى جدة يوم الجمعة 9/2/2018، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والثلث بتوقيت السعودية الدولى، كما يقام في تمام الساعة الخامسة والثلث بالتوقيت الدولى لمدينة غرينتش.

الاتحاد والقادسية
الاتحاد والقادسية

القنوات الناقلة للبث المباشر  لمباراة القادسية والاتحاد
تنقل شبكة القنوات الرياضية mbc pro السعودية مباراة الأسبوع الحادى والعشرون بين القادسية والاتحاد، ويقام استوديو تحليلى لنقل اللقاء وتحليل أحداث المباراة وتحددياً قناة MBC PRO SPORT 1.

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
القادسية – الأتحاد الأمير سعود بن جلوي الجمعة 9 فبراير 2018 ميلادياً،
24 جمادى الأولى 1439 هجرياً،
20:20 بتوقيت السعودية، 19:20 بتوقيت مصر
MBC PRO SPORT 1

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.