موعد مباراة الاتحاد والرائد السبت 9-12-2017 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

يترقب عشاق كرة القدم في السعودية موعد مباراة الاتحاد والرائد المقرر لها السبت التاسع من ديسمبر من عام 2017، والتي تشكل مذاقاً خاصاً لدى متابعي كرة القدم من المصريين، بسبب المواجهة المرتقبة التي تجمع بين نجمي نادي الزمالك المصري، محمود عبد المنعم كهرباء، لاعب اتحاد جدة، ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

مباراة الاتحاد والرائد

ومن المنتظر أن تشهد الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مباريات هامة السبت وهم، مباراة الباطن والفيحاء، ومباراة النصر والقادسية، ويسعى كل فريق إلى الفوز بثلاثة نقاط في محاولة لتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد والرائد

مباراة الاتحاد والرائد تشكل أهمية بالغة بالنسبة للاعبي الاتحاد، خاصةً بعد النتائج الطيبة التي حققها الفريق في الجولة الماضية، بعد فوزه في الجولة الماضية على الاتفاق السعودي، ويسعى الاتحاد إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة الرائد السبت في محاولة منه لرفع رصيده من النقاط، حيث يحتل حالياً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي  للمحترفين.

مباراة الاتحاد والرائد

هذا وقد نشرت صفحة الرائد عبر موقع “تويتر” خبر وصول بعثة فريق الرائد استعداداً لمباراته أمام اتحاد جدة، بعد أن أنهوا تدريباتهم قبل وصولهم إلى جدة.

من ناحية أخرى، كشف الفحص الطبي الذي خضع له لاعب الرائد السعودي عبد الرحمن الشمري عن وجود إصابة عبارة عن قطع في أربطة مفصل القدم، وقرر الجهاز الطبي خضوعه لعملية جراحية.

موعد مباراة الاتحاد والرائد

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد السبت 9-12-2017، في تمام الساعة 7:40 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:40 بتوقيت القاهرة، وسوف يتم إذاعة المباراة على قناة MBC pro HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد