موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وعلى أرضية ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، يحل مساء اليوم فريق الاتحاد ضيفاً على الرائد في مباراة ينتظرها عشاق الاتحاد لمشاهدة فريقهم مساء اليوم بالدوري.

موعد مباراة الاتحاد والرائد بمشاركة شيكابالا ترتيب الفريقين في جدول الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويسعى الاتحاد للفوز في هذه المباراة من أجل تحسين وضعه بجدول الترتيب قبل نهاية الدوري، إذ أن الاتحاد يحتل حالياً المركز الثامن برصيد 33 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن الفيحاء صاحب المركز السابع، وثلاث نقاط عن الفتح صاحب المركز الرابع في الدوري السعودي.

أما الرائد ففي حال لا يُحسد عليها، خاصة بعد أن أتى الفريق في المركز الثالث عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب، الرائد فاز هذا الموسوم في أربع جولات، وتعادل في تسع، ليجمع الفريق 21 نقطة، وكانت مباراة الدور الأول بين الاتحاد والرائد في الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة هدفين لهدف.

موعد مباراة الاتحاد والرائد:

هذا وسيتم إقامة مباراة الاتحاد والرائد مساء اليوم الخميس في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستنطلق أحداق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الاتحاد والرائد من خلال شبكة قنوات MBC PRO SPORTS HD2، والتي تقوم بنقل مباراة الاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة التايجرز ضد الرائد المعلق حماد العنزي.