موعد مباراة الاتحاد والأهلي القادمة في ديربي جدة يوم الأحد 4-2-2018 والتشكيلة المتوقعة بالدوري السعودي

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الاتحاد والأهلي في ديربي جدة بالدوري السعودي اللقاء الذي سيكون لحساب مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم، ونستعرض عليكم موعد مباراة الاتحاد والأهلي والقناة الناقلة لها في الدوري السعودي، والتي ينتظرها جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة في المملكة والوطن العربي، ومن المعروف أن النجم المصري محمود كهربا يلعب ضمن صفوف العميد، بينما يلعب النجم المصري محمد عبد الشافي ضمن صفوف الأهلي السعودي، واللاعبان استطاعا أن يحققا النجاح في الملاعب السعودية.

موعد مباراة الاتحاد والاهلي

ومن المعروف أيضاً أن النجم المصري محمود كهربا قد استطاع أن يحصل على لقب هداف فريق الاتحاد السعودي خلال الموسم الماضي، والذي جعل له مكانه كبيرة ضمن صفوف الفريق وأحبته الجماهير السعودية العاشقة للفريق، ويعتمد الفريق حتى الآن على خدماته ومهاراته الكبيرة وسهولة جعله يسجل الأهداف بشكل ملحوظ.

موعد مباراة الاتحاد والأهلي

سيكون موعد مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي يوم الأحد الموافق 4-2-2018 وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، فيما ستنطلق مباراة الأهلي والاتحاد في ديربي جدة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية بيت كرة القدم السعودية.

وقد تم رصد تشكيلة الاتحاد أمام الأهلي المتوقعة وأهم الغيابات التي من الممكن أن تضرب الفريق، كما تم الكشف عن تشكيلة الأهلي أمام الاتحاد المتوقعة في ديربي جدة بالدوري السعودي وأهم الغيابات في صفوف الفريق، وهذا ما نتعرف عليه سوياً.

من المتوقعة أن يغيب اللاعب جمال باجندوح عن فريق الاتحاد بسبب حصوله على البطاقات الصفراء بالجولة السابقة من الدوري السعودي للمحترفين في المباراة التي كانت أمام احد، كما يستمر غياب اللاعب السوري عمر السومة عن الأهلي السعودي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، كما سيفتقد الأهلي للاعب المدافع عقيل بلغيث المستبعد بسبب البطاقات الصفراء.

تشكيلة الاتحاد أمام الأهلي

فزاز القرني – عدنان فلاته – زياد الصحفي – أحمد عسيري – عمر المزيعل – عمار النجار – فهد الآنصاري – محمود كهربا – كارلوس فييانويفا – ربيع سفياني – أحمد العكايشي.

تشكيلة الأهلي أمام الاتحاد

محمد العويس – منصور الحربي – معتز هوساوي – مارك ميليجان – سعيد المولد – حسين المقهوي – كلاوديمير دي سوزا – سلمان المؤشر – عبد الفتاح عسيري – إيوانيس فيتفاتزي – ديسمهند عسير.

ويدخل الاتحاد اللقاء متواجداً في المركز الخامس من تريب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة، فيما سيدخل الأهلي المباراة متواجداً في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، ومن الملحوظ أن العميد متعثراً هذا الموسم ويسعى من خلال هذا الديربي لتحيق نتيجة إيجابية من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لتحقيق أهدافه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.