موعد مباراة الإمارات والكويت

يلتقي المنتخب الإماراتي اليوم الخميس، منتخب الكويت في الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج 23، وتعتبر المباراة مهمة جدًا بالنسبة للمنتخب الإماراتي، وإذا ما أراد ضمان التأهل عن المجموعة للدور نصف النهائي فلا بديل له غير الفوز، لأنه في حالة التعادل فسينتظر نتيجة المباراة الآخرى بين عمان والسعودية، وفي حالة انتصرت السعودية فقد ضمن التأهل، ولكن في حالة التعادل فسيكون فارق النقط هو الفصل بين المنتخبين.

موعد مباراة الإمارات والكويت 1 28/12/2017 - 1:15 م

و بما أن المنتخب الكويتي خرج من المنافسة بعد هزيمته مرتين متتاليتين على يد المنتخب السعودي أولا، ثم المنتخب العماني؛ فتعتبر المباراة رمزية فقط بالنسبة له ولكن يريد المنتخب الكويتي تقديم مباراة أخيرة شرفية لشكر الجمهور الكبير الذي سانده في كل المباريات وكان حاضرًا بكثر في الملعب. وستقام المباراة في تمام الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، و15:30 بتوقيت جرينتش، على ملعب جابر الأحمد الدولي.

و يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، من فوز على المنتخب العماني في المباراة الأولى وتعادل مع السعودية في المباراة الثانية، خلف المنتخب السعودي المتصدر بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف فقط، بينما يبقى منتخب الكويت في ذيل المجموعة بلا رصيد نقطي بعد خسارته مرتين من السعودية وعمان.

و سبق للإمارات أن حملت كأس الخليج مرتين في تاريخها، بينما تأتي المفارقة هنا بأن المنتخب الكويتي هو بطل بطولات الخليج؛ حيث يحمل أكبر عدد من البطولات في جعبته بحصيلة 10 بطولات. ولكن لم يكون الحظ حليفه في هذه النسخة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.