موعد مباراة الإمارات والأردن في كأس العرب اليوم والقنوات الناقلة

يفتتح منتخب الإمارات ونظيره منتخب الأردن مشوارهما في بطولة كأس العرب للشباب اليوم الأربعاء، ويتنافس المنتخب الأردني والمنتخب الإماراتي ضمن المجموعة الثانية وضمن المجموعة الثانية أيضا المنتخب اليمني.

موعد مباراة الإمارات والأردن في كأس العرب اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات والأردن اليوم

 

يهم كأس العرب للشباب تحت ال ٢٠ عاماً الكثير من الدول العربية، لذلك كان من المهم أن نقدم لكم موعد مباراة الإمارات والأردن في كأس العرب اليوم الأربعاء.

وتقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 20-7-2022 على ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط بمدينة أبها السعودية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

النسخة الماضية من كأس العرب للشباب 

كانت جمهورية مصر العربية تحتضن بطولة كأس العرب للشباب تحت سن ال ٢٠ في النسخة الماضية، واقتنصت المملكة العربية السعودية لقب البطولة الماضية.

في غضون ذلك، تضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت عشرين عامًا ثلاث منتخبات، وذلك بقرار من الاتحاد العربي لكرة القدم والذي قرر توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، فيتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، المنتخبات ال 6 التي تصدروا كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

الإمارات والأردن
الإمارات والأردن

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والأردن

تنقل مباريات بطولة كأس العرب للشباب تحت ٢٠ عاماً على قناة KSA الرياضية السعودية في بث مباشر، كما تنقلها عدة محطات أخرى في الخليج العربي وشمال أفريقيا بشكل مجاني.

لقطات من تاريخ الفريقين في البطولة

شارك المنتخب الامارتي ضمن المجموعة الثانية من النسخة الماضية لكأس العرب تحت ٢٠ عاماً والتي كانت تحتضنها مضر، وضمت المجموعة الثانية المغرب وطاجيكستان وجيبوتي، وخرج المنتخب الإماراتي من دور المجموعات ولم يصعد بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة.

بينما المنتخب الأردني شارك مشاركة وحيدة في كأس العرب للشاب تحت ٢٠ عاماً ، وكانت في نسخة عام ٢٠١٢، وكانت مجموعته تضم منتخبات السعودية والسودان والكويت، وخرج من دور المجموعات بعد أن احتل المركز الأخير من مجموعته ولم يصعد مرة أخرى حتى هذه النسخة.

وبذلك نكون وضحنا لكم موعد مباراة الإمارات والأردن اليوم، وتاريخ الفريقين في البطولة والقنوات الناقلة للبطولة، وسنوفيكم بكل جديد في بطولة كأس العرب للشباب تحت ٢٠ عاماً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.